No Script

بايل يتعرّض لصيحات الاستهجان

غاريث بايل مسدداً الكرة خلال المباراة أمام خيتافي (رويترز)
غاريث بايل مسدداً الكرة خلال المباراة أمام خيتافي (رويترز)
تصغير
تكبير

استقبلت جماهير ريال مدريد، الجناح الويلزي غاريث بايل بصيحات استهجان في أول ظهور له في ملعب «سانتياغو برنابيو» منذ أكثر من عامين خلال الفوز على خيتافي بهدفين في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وخاض بايل (32 عاما) 4 مباريات في الدوري هذا الموسم بعيداً عن «برنابيو» وكانت آخر مشاركة له على هذا الملعب في فبراير 2020 عندما خسر ريال مدريد أمام مانشستر سيتي الإنكليزي 1-2 في دوري أبطال أوروبا.

وقال مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي: «صيحات الاستهجان يمكن تفهمها، لكن جماهيرنا بحاجة إلى إدراك أن مساندتهم مهمة للغاية أيضاً. نعم بايل تعرّض لصيحات استهجان، لكنّه محترف جاد ويتدرب جيداً وإذا كان ضرورياً سيخوض الجزء الأخير من الموسم. الجماهير يجب أن تتفهم ذلك».

واتهمته وسائل إعلام في مدريد بإدعاء الإصابة في ظهره عقب غيابه عن هزيمة ريال مدريد أمام الغريم برشلونة برباعية، لكنه بعدها بأربعة أيام فقط شارك مع منتخب بلاده وسجل هدفين في الفوز على النمسا في مباراة فاصلة في ملحق أوروبا لكأس العالم 2022 في قطر.

لكن بايل، الذي شارك كبديل في منتصف الشوط الثاني، لا يزال يحظى بمساندة زملائه في الفريق. وقال القائد البرازيلي مارسيلو: «نحن جميعاً مع بايل. إنه أمر صعب، وحدث للكثير من الناس في سانتياغو برنابيو، لكننا جميعاً مهمون».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي