No Script

موسم ناجح لـ «الدراجات المائية» في نادي الرياضات البحرية

نادي الرياضات البحرية على موعد دائم مع التتويج
نادي الرياضات البحرية على موعد دائم مع التتويج
تصغير
تكبير

قال مدير لعبة الدراجات المائية في نادي الرياضات البحرية، ابراهيم رمضان، إن ادارة النادي حرصت، في الموسم الراهن، على تهيئة واعداد اللاعبين للبطولات الخارجية التي أقيمت أخيراً، من خلال اقامة السباقات المحلية والمعسكرات الداخلية.

وأضاف: «أقام النادي العديد من المعسكرات الداخلية والخارجية لدعم اللاعبين وتعزيز قدراتهم ومهاراتهم. البداية كانت في 10 مارس الماضي عبر المشاركة في الجولة الثانية من بطولة الامارات الدولية في ابوظبي وبعدها الجولة الثالثة في دبي، تبعهما معسكر الجولة الرابعة في الشارقة».

وأوضح رمضان أن أبطال نادي الرياضات البحرية حققوا مراكز متقدمة في البطولة في أكثر من فئة وفي كل جولة.

ففي الجولة الثانية، حصل الفريق على خمس كؤوس للمراكز الثلاثة الاولى من أصل 6 فئات، حيث حقق يوسف العبدالرزاق المركز الثالث في «جالس Gp1» ويوسف الجريسي المركز الثالث في «جالس Gp2» واحمد الخضاري المركز الاول في «جالس Gp4».

وفي فئة «واقف ناشئين» لعمر 8-9 سنوات، حقق يوسف ابراهيم رمضان المركز الاول، حل فارس رمضان ثالثاً في «الواقف ناشئين» لعمر 13-15 سنة.

وتابع أن الجولة الثالثة في دبي شهدت حصد ثلاث كؤوس لكل من احمد الخضاري بطل «فئة جالس GP4»، فيما توج يوسف ابراهيم رمضان في فئة «الواقف للناشئين GP3.1»، وحل فارس رمضان في المركز الثالث في«الواقف للناشئين»GP3.3".

وفي الجولة الرابعة الختامية في الشارقة، تم حصد 4 كؤوس في 6 فئات عبر يوسف العبدالرزاق (بطل جالس Gp1)، واحمد الخضاري (بطل جالس GP4)، ويوسف رمضان (ثالث واقف للناشئين Gp3.1) وفارس رمضان (ثاني واقف للناشئين Gp3.3).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي