No Script

«المتحد»: مصطفى أونيالوكال نال 250 ألف دينار

تصغير
تكبير

كشف البنك الأهلي المتحد عن نتيجة السحب ربع السنوي على الجائزة الكبرى من برنامج جوائز الحصاد الإسلامي، إذ فاز بالجائزة وقيمتها 250 ألف دينار مصطفى أونيالوكال.

وهنّأ مدير إقليمي الخدمات المصرفية للأفراد في البنك محمد الياسين الفائز، معرباً في الوقت ذاته عن سعادته البالغة بالثقة الغالية التي يضعها العملاء في «المتحد»، الذي حرص منذ إطلاق برنامج جوائز الحصاد الإسلامي على تقديم باقة حصرية من الجوائز بما يسهم في تحقيق تطلعاتهم، ويعمل على تعزيز ثقافة الادخار، مشدداً على التزامه بتوفير الحلول المصرفية الحديثة والتي تنسجم مع متطلباتهم المختلفة.

وينفرد «الحصاد الإسلامي» بالعديد من المميزات ومنها أنه أبسط وأسهل برنامج ادخار، فضلاً عن ميزة فتحه عبر الانترنت بكل سهولة ويُسر مع ميزة الإيداع الفوري فيه.

ويقدّم «الحصاد الإسلامي» في باقته الجديدة مجموعة أوسع من المزايا، بحيث يحظى الرابحون بجائزة شهرية بقيمة 100 ألف دينار، و4 جوائز ربع سنوية كبرى بقيمة 250 ألف دينار نقداً للرابح والتي تمثل فرصة حقيقية لتحقيق حلم العمر، بالإضافة إلى 10 جوائز أسبوعية بقيمة 1000 دينار لكل جائزة.

ويحظى العملاء أيضاً بأرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة ضمن هذا الحساب، ما يجعل «الحصاد الإسلامي» فريداً من نوعه وجذاباً لكل أفراد المجتمع الراغبين في التوفير، من خلال تحقيقه للعديد من المميزات على المدى القصير أو على المدى الطويل.

ويبلغ الحد الأدنى للمشاركة والاستفادة من السحوبات كافة 100 دينار، تؤهل العميل للحصول على فرصتين لدخول السحب والتي تزيد حتى 30 ألف فرصة في السحب، بالإضافة الى الحصول على أرباح سنوية مثمرة.

وتُتيح كل 50 ديناراً في حساب العميل فرصة واحدة للمشاركة في السحب بشرط أن يحافظ على رصيده لمدّة 15 يوماً على الأقلّ قبله، إذ أنه كلما زادت مدة الاحتفاظ تزيد فرص دخول السحب لكل 50 ديناراً، في حين يتم إجراء السحوبات كل يوم أربعاء بناء على خطة السحب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي