No Script

من دون أرباح وعلى فترة سداد 5 سنوات

«KIB» يُموّل شراء «مازدا CX9» من «كايكو»

تصغير
تكبير

يقدم بنك «KIB» عرضه الجديد، بالتعاون مع الشركة الكويتية لاستيراد السيارات «كايكو»، على سيارات «MAZDA CX9» موديلي 2020 و2021، مع حلول شهر رمضان المبارك، حيث يمكن الآن الحصول على تمويل من دون أرباح وعلى فترة سداد 5 سنوات، مع منح العملاء الاختيار الكامل على تقديم الدفعة الأولى، وخدمة صيانة مجانية لمدة سنتين أو كل 40 ألف كلم.

ويأتي تمويل سيارات «MAZDA CX9» من «KIB»، ضمن اتفاقية إستراتيجية جديدة تم توقيعها مع «كايكو»، بهدف تقديم عروض متميزة لعملاء الطرفين تشمل مزايا وخصومات خاصة على هذا الطراز الفريد من السيارات، حيث تعتبر سيارات «MAZDA» الوحيدة بالعالم يابانية الصنع 100 في المئة.

وقال رئيس قسم بيع السيارات في البنك، علي الحبابي، إن «KIB» يستمر في سعيه لتقديم أفضل الحلول التمويلية والعروض المتميزة التي تناسب كل شرائح عملائه وتلبي احتياجاتهم لشراء السيارات الجديدة والفاخرة.

وأضاف الحبابي أن «KIB» يبحث دائماً عن أفضل الشركاء لإجراء وإتمام اتفاقيات من شأنها تعزيز تجربة عملائه مع مؤسستهم المالية، باعتباره شركائهم، تحت مظلة شعار «بنك للحياة» الذي يجتهد لتوفير كل سبل الراحة والسهولة والأمان لهم، بما يتعلق بمعاملاتهم ومتطلباتهم المالية والمصرفية.

وأشار الحبابي إلى حرص «KIB» الدائم ودأبه لابتكار حملات وعروض تمويلية، وبمزايا حصرية تلاقي تطلعات عملائه الذين وثقوا فيه، لافتاً إلى توفير الحلول التمويلية المختلفة سواءً للعقارات والمشاريع، أو لمواد البناء، أو المواد الطبية، أو غيرها من احتياجات، وتمويل شراء السيارات الذي يأتي أيضاً كجزء رئيسي من مجموعة خدماته ومنتجاته المتميزة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي