No Script

الورع أشارت إلى استمرار النشاط حتى نهاية رمضان

«التجاري» يوزّع السحور... على العمال

توزيع وجبات السحور على العمال
توزيع وجبات السحور على العمال
تصغير
تكبير

يواصل البنك التجاري الكويتي أنشطته الخيرية التي استهلها منذ بداية شهر رمضان، بتوزيع وجبات السحور على عمال البناء والتنظيف المتواجدين في مختلف المناطق في إطار حملة «سحوركم علينا»، وضمن إطار برنامجه الرمضاني الحافل بالأنشطة الاجتماعية والإنسانية والخيرية.

وتأتي حملة «سحوركم علينا» المبتكرة استكمالاً لحملة «هوّن عليهم»، والموجهة لعمال التنظيف والبناء المتواجدين في الشوارع، بهدف التواصل معهم في مختلف المناسبات، ومنها شهر رمضان الفضيل، والتخفيف من معاناتهم وإدخال الفرحة والسرور إلى قلوبهم.

وقالت نائب المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي في البنك، أماني الورع، إن «سحوركم علينا» التي أطلقها «التجاري» منذ سنوات، تأتي مكملة لحملة «هوّن عليهم» الحائزة جائزة المشروع الرائد على مستوى دول الخليج.

وتابعت الورع أن البنك قرّر استئناف الحملة لهذا العام مع عودة الحياة إلى طبيعتها بعد الإغلاق الكلي والجزئي خلال العامين الماضيين جراء تفشي جائحة «كورونا»، منوهة بأن «التجاري» أخذ زمام المبادرة بإطلاق مثل هذه الحملات المبتكرة خلال شهر رمضان وطوال العام، استشعاراً منه لمسؤوليته الاجتماعية تجاه عمال البناء والتنظيف المتواجدين في أماكن عملهم، بحيث يقوم فريق قطاع التواصل المؤسسي بتوزيع وجبات السحور عليهم.

وبيّنت أن هذه الحملة مستمرة حتى نهاية شهر رمضان الفضيل بهدف تقديم يد العون والمساعدة لهذه الفئة الجديرة بكل اهتمام ورعاية، مشيدة بجهود جميع الموظفين المتطوعين فيها، وكاشفة أن «سحوركم علينا» حظيت ومازالت تحظى بتجاوب ملحوظ من العديد من فئات المجتمع، بحيث يتم وصفها بحملة مبتكرة استهدفت فئة جديرة بالرعاية والاهتمام، وهو ما لمسه البنك من خلال الاتصالات التلفونية والرسائل التفاعلية عبر صفحاته على التواصل الاجتماعي المختلفة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي