No Script

دور الـ 32 من الدورة الرمضانية ينطلق اليوم

الشحومي يعتزّ باستضافة «مباراة الحكومة والنواب»


 لقطة من إحدى مباريات الدورة
لقطة من إحدى مباريات الدورة
تصغير
تكبير

أكملت اللجنة المنظمة لدورة الشحومي الرمضانية الرابعة لكرة القدم، التحضيرات، لاستضافة أكثر مباريات شهر رمضان المبارك شهرة وشعبية، وهي التي تجمع بين فريق الحكومة بقيادة سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد، وفريق مجلس الأمة بقيادة رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، وتنطلق، في الساعة 9:00 من مساء غد الإثنين، على ملعب الشحومي في سلوى.

وأبدى نائب رئيس مجلس الأمة وراعي البطولة، أحمد الشحومي، سعادته بإقامة المباراة، وقال: «نعتز بهذه الاستضافة. المباراة الأخوية الودية بين أعضاء مجلسي الوزراء والأمة هي أكبر من كونها حدثاً رياضياً اعتاده أهل الكويت في مثل هذه الأيام المباركة، وهي مناسبة اجتماعية أيضاً تظهر معها الوجه الحقيقي للأسرة الكويتية الكبيرة المتماسكة.

نتضرّع إلى المولي العلي القدير أن يُعيد شهر رمضان المبارك على وطننا الغالي وهو يرفل بثوب العزّ والفخار بقيادة سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد».

وتواصلت منافسات الدورة في يومها الخامس، حيث تغلّب «عيادة 32» على «المرحوم عبدالعزيز بوفتين» بهدفين، «ديوانية الرحاب» على «مودريتش» 4-1، فيما قاد لاعب «الأزرق» السابق عبدالهادي خميس فريق مسباحي الى الفوز على «K5» بخمسة أهداف لهدفين، وفاز «العاشرة» على «ديوانية خالد» 3-1، و«قلب الأسد» على «العميد سماوي» 2-1، فيما انسحب «الحور» أمام «ديوانية فهد الأحمد».

وتنطلق، في الساعة 9:00 مساء اليوم الأحد، منافسات دور الـ32، بإقامة 6 مباريات، فيلتقي «البلوز» مع «ديوانية الشهداء»، «المعتصم بالله» مع «روزاريو»، «ديوانية الجابرية» مع «الكماشة»، «الشمري» مع «فيجور»، «الملوك» مع «خالد الوسمي»، و«النجوم» مع «قريتنا».

من جهته، أشاد رئيس لجنة «ميني غول» التابعة للجنة الأولمبية، حسن الخواجة، بحسن التنظيم، وقال: «تعدّ دورة الشحومي الرمضانية الأولى هذا العام، سواء من ناحية التنظيم وقوة المنافسة، أو من ناحية مشاركة النجوم السابقين للمنتخب، بالإضافة إلى الحضور الجماهيري المميز»، وأضاف: «شهدت الدورة العديد من المفاجآت منذ بدايتها، ونأمل في أن نستمتع بالمباراة الودية بين مجلسي الوزراء والأمة، في ظل حضور جماهيري غفير.

هذه المباراة الأخوية تظهر مدى اهتمام مجلس الوزراء ومجلس الأمة بالرياضة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي