No Script

«طائرة الكويت» ترنو إلى حسم «لقب الممتاز»

من مباراة كاظمة والقادسية
من مباراة كاظمة والقادسية
تصغير
تكبير

يأمل «الكويت» المتصدر، في حسم لقب الدوري الممتاز في الكرة الطائرة، عندما يخوض مواجهة ساخنة أمام كاظمة صاحب المركز الثاني، عند الساعة 9:30 مساء اليوم الأحد، على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله، في افتتاح المرحلة الخامسة (الثانية من القسم الثاني) من منافسات «المربع الذهبي».

وقبل جولة على الختام، يتربع «الأبيض» على القمّة برصيد 11 نقطة، فيما يحتل «البرتقالي» مركز الوصافة بـ9 نقاط، يليه القادسية حامل اللقب في المركز الثالث (7)، ثم يأتي برقان متذيل الترتيب من دون نقاط.

ويحتاج «العميد»، الذي استعاد نغمة الانتصارات بفوز متوقع على برقان بثلاثة أشواط نظيفة في المرحلة الرابعة، الى تخطّي عقبة كاظمة بنتيجة تضمن له ثلاث نقاط، كما فعل في القسم الأول عندما ألحق به الهزيمة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، وبالتالي رفع رصيده الى 14 نقطة، ما يضمن له استعادة اللقب من «الأصفر» حتى لو فاز الأخير بالمباراتين المتبقيتين له امام برقان، غداً الإثنين، و«الكويت»، الخميس المقبل.

لكن في حال نجح «البرتقالي» في الثأر لخسارته وألحق الهزيمة الثانية بـ«الأبيض» في «المربع الذهبي» بعد الأولى على يد القادسية 1-3، في المرحلة الثالثة، فهو سيؤجل الحسم الى المرحلة الأخيرة.

ويدخل كاظمة المواجهة بمعنويات عالية بعد فوزه على القادسية بثلاثة أشواط نظيفة في ختام المرحلة الرابعة، الخميس، وانتزاعه الوصافة منه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي