No Script

من خلال استئناف افتتاح المراكز الرمضانية والمساجد الجامعة

العليم: «الأوقاف» نجحت في العودة إلى إحياء ليالي رمضان

تصغير
تكبير

أعلن وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المساعد للاعلام والعلاقات الخارجية محمد ناصر العليم إن وزارة الأوقاف وبجهود جميع قطاعاتها استطاعت استئناف افتتاح المراكز الرمضانية والمساجد الجامعه التي تقام فيها صلاة التراويح خلال ليال رمضان المبارك بكل سهولة ويسر وفق تطبيق الاشتراطات الصحية الصادره من الجهات الصحيه الرسميه.

وقال العليم إن بتضافر جهود جميع إدارات وقطاعات الوزارة دارت العجله مرة أخرى وعادت مكبرات الصوت في مساجدنا تصدح مرة أخرى فمن رص الصفوف الى صلاة التراويح والدروس والمحاضرات والمراكز الرمضانية المنتشره في المحافظات الست فشكرا لهذه الجهود التي واصلت الليل بالنهار لتهيئة الاجواء امام جمهور المصلين.

وأضاف ان وزارة الاوقاف وبعد قرارات مجلس الوزراء بالعوده الى الحياة الطبيعيه وضعت خطة متكاملة في جميع القطاعات والإدارات لاستقبال شهر رمضان

والحمدلله اليوم وبعد ليال عدة من بدء شهر رمضان المبارك نجني نجاح عملنا ونقطف ثمرة جهودنا من خلال مالمسناه من جمهور المصلين الذين أشادوا بحسن التنظيم والاستقبال في جميع المساجد.

وبين العليم أن الاستعدادات والتجهيزات شملت اعادة تهيئة المساجد وتوفير كل متطلبات المصلين ناهيك عن استضافة المشايخ والقراء أصحاب الاصوات المتميزه بالاضافة الى تجهيز الساحات المحيطة بالمساجد والمراكز الرمضانيه ذات الحضور الكبير من المصلين.

ووعد العليم باستمرار العمل الدؤوب على توفير كل مامن شأنه توفير الراحه والطمأنينة للمصلين في المساجد خلال صلاة التراويح والقيام خلال الليال القادمه من شهر رمضان المبارك.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي