No Script

ألونسو يتطلع للاستمرار في «فورمولا 1» لعامين أو ثلاثة

«فورمولا 1»
«فورمولا 1»
تصغير
تكبير
قال الإسباني فرناندو ألونسو اليوم، إنه يستمتع بعودته إلى بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات ويأمل في البقاء لعامين أو ثلاثة.

وعاد بطل العالم مرتين في الموسم الماضي بعد غياب لعامين بعد أن أصيب بخيبة أمل من الرياضة وجدد تعاقده مع ألبين للموسم الحالي فقط. وينتظر السائق الاحتياطي الأسترالي أوسكار بياستري فرصته، لكن ألونسو قال إنه لا يشعر بالضغط للاحتفاظ بمقعده.

وأبلغ السائق الإسباني الصحافيين في حلبة ألبرت بارك على هامش جائزة أستراليا الكبرى "من الواضح لو كنت أبلغ من العمر 25 عاما فلن يدور هذا الحديث. إنه عمر يحاول فيه البعض منح الفرصة للمواهب الشابة. لكني أعتقد أن هذا يتعلق بالأداء".


ونال ألونسو، أكبر سائق في الموسم الحالي من فورمولا 1، المركز العاشر في البطولة في الموسم الماضي متفوقا بسبع نقاط على زميله الفرنسي إستيبان أوكون.

وقال: "أعتقد أنني أبليت بلاء حسنا في العام الماضي. أنهيت الموسم متفوقا بفارق بسيط على إستيبان. دعونا نرى كيف ستسير المنافسة هذا العام. هذا يتعلق بالأداء، وليس العمر. كما قلت في بداية العام، ما زلت أشعر بالقدرة على المنافسة وأنني أستمتع بوقتي في فورمولا 1"، مضيفا: "لذا، أعتقد أنني سأستمر لعامين أو ثلاثة".

ويأمل ألونسو، الذي احتل المركز التاسع في السباق الافتتاحي بالبحرين، في الحصول على بعض النقاط في أستراليا بعد انسحابه من سباق السعودية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي