No Script

مقتنيات بيتي وايت للبيع

بيتي وايت
بيتي وايت
تصغير
تكبير

بيفرلي هيلز (كاليفورنيا) - رويترز - ستطرح الأغراض الشخصية التي كانت مملوكة للممثلة الكوميدية الشهيرة بيتي وايت، بما في ذلك ساعة ذهبية من والدتها، في مزاد في سبتمبر.

وعُرضت جوائز ولوحات ونصوص سينمائية ومجوهرات وأزياء ارتدتها على السجادة الحمراء من منازل ممثلة فيلم «The Golden Girls» (الفتيات الذهبيات) في قاعة مزادات جوليان في بيفرلي هيلز أول من أمس.

وتوفيت وايت عن 99 عاماً في 31 ديسمبر.

وقال مارتن نولان، المدير التنفيذي لقاعة مزادات جوليان، «هذا مزاد يمثل حياة ومسيرة مذهلتين. إنه مزاد أسلوب حياة».

وأضاف «كل هذه الأشياء جاءت من منزلها في برنتوود أو من محل إقامتها في كارمل بشمال كاليفورنيا حيث عاشت مع زوجها ألين لودن».

ووفقاً لنولان، فإن العنصر الأكثر أهمية من مقتنياتها الشخصية هو «ساعة ذهبية من عيار 14 قيراطاً أُهديت إلى بيتي في 25 ديسمبر 1940 بالأحرف الأولى تي.سي.دبليو والتي تمثل بالطبع تيس وايت والدة بيتي».

بدأت وايت مسيرتها في الإذاعة في أواخر ثلاثينات القرن الماضي، وبحلول عام 1939 كانت قد ظهرت للمرة الاولى على التلفزيون.

وفي عام 1952 كان لدى وايت مسلسلها التلفزيوني الخاص «Life with Elizabeth» (الحياة مع إليزابيث) واستمرت في تقديم أدوار أيقونية في «The Mary Tyler Moore Show» (استعراض ماري تايلر مور) و«The Golden Girls» (الفتيات الذهبيات).

ويقدر نولان قيمة المجموعة بأكملها بما يتراوح بين مليون دولار ومليوني دولار. ويقام المزاد في الفترة من 23 إلى 25 سبتمبر في بيفرلي هيلز.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي