No Script

«الكويت» يواجه كاظمة في قمّة «كأس السلة»

تصغير
تكبير

يبدأ «الكويت» حملة الدفاع عن لقبه بطلا لكأس الاتحاد في كرة السلة، بمواجهة قوية تجمعه بكاظمة، في الساعة 9:30 مساء اليوم الخميس، في قمّة ختام الدور ربع النهائي، على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله.

وكان «الأبيض» بلغ ربع النهائي مباشرة كونه حامل اللقب، فيما جاء تأهل «البرتقالي» بعدما حسم قمّة الدور الأول بفوزه على القادسية 97-90.

واللقاء سيكون الثامن بين «الكويت» بطل الدوري للمرّة السادسة توالياً، وكاظمة الوصيف، في الموسم الراهن (3 في الدوري ومثلها في الدور النهائي وواحدة في كأس السوبر)، علماً أن الأول يتفوق بستة انتصارات مقابل فوز يتيم للثاني، ما يعني أن كل فريق بات كتاباً مفتوحاً بالنسبة للمدربين، الألماني بيتر شومرز (الكويت) والأميركي جيسي أونز (كاظمة).

وكان الجهراء أول المتأهلين الى الدور نصف النهائي بتغلبه على الصليبخات 96-83 في انطلاق دور الثمانية على صالة الاتحاد، وسيلتقي في «المربع الذهبي»، السبت المقبل، مع الفائز من مباراة اليرموك وصيف الكأس والشباب.

من ناحية ثانية، حسم كاظمة المركز الثالث في دوري الناشئين تحت 17 سنة بفوزه على القادسية بفارق نقطة واحدة 52-51 وذلك في مباراة فاصلة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي