No Script

مبابي.. لم يُحدّد مُستقبله

كيليان مبابي محتفلاً بهدفه في مرمى لوريان (أ ف ب)
كيليان مبابي محتفلاً بهدفه في مرمى لوريان (أ ف ب)
تصغير
تكبير

أكّد نجم باريس سان جرمان ومنتخب فرنسا في كرة القدم، كيليان مبابي، بأنه لم يتخذ قراره حتى الآن في شأن مستقبله، في تصريحات أدلى بها بعد تألقه في مباراة فريقه ضد لوريان التي انتهت بفوزه 5-1 بتسجيله هدفين وصناعته لاثنين في ختام المرحلة 30 من الدوري الفرنسي.

وينتهي عقد مبابي مع فريق العاصمة الفرنسية في 30 يونيو، وسط اهتمام من ريال مدريد الإسباني بالحصول على خدماته، لكن مبابي كشف بأنه لم يقرّر بعد ما إذا كان سيجدد عقده مع فريقه الراهن أو الانتقال إلى نادٍ آخر.

وقال مبابي بعد المباراة ضد لوريان: «لم أتخذ قراري بعد، أنا أفكر بالموضوع، ثمة عناصر جديدة وعدد من العوامل. لا أريد أن اكون مخطئاً».

وأضاف: «أدرك بأن الأمر (اتخاذ القرار) قد يكون تأخر بالنسبة إلى البعض، لكننا نتكلم بهذا الموضوع بشكل يومي». وأوضح «لو اتخذت قراري لكنت أعلنته. لست مجبراً على توضيح خياراتي لأحد، إنه خيار شخصي. لو اتخذت قراري لكنت اعلنته وتمسكت به».

وكان ثلاثي خط الهجوم في «سان جرمان» المؤلف من مبابي والبرازيلي نيمار والأرجنتيني ليونيل ميسي ضرب بقوة، فسجلوا للمرة الأولى في مباراة واحدة أمام لوريان.

ورفع النادي الباريسي رصيده إلى 68 نقطة بفارق 12 نقطة عن منافسه المباشر مرسيليا، الفائز على مضيفه سانت إتيان 4-2، وبات تتويجه مسألة وقت ليس إلّا.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي