No Script

بحضور السفير النيبالي والرئيس التنفيذي في الشركة

«سيتي جروب» تحتفل بـ 50 عاماً علاقات متميزة بين نيبال والكويت

تصغير
تكبير

احتفلت شركة «سيتي جروب» بمرور 50 عاماً على العلاقات الديبلوماسية بين النيبال والكويت، بحضور السفير النيبالي لدى الكويت دورجا بهانداري، والرئيس التنفيذي لدى «سيتي جروب» ديراج بهاردواج، وعدد من أعضاء الفريق التنفيذي لدى الشركة.

وجاء الحدث ليشيد بالعلاقات التي جمعت بين البلدين وتطورها في مجالات مختلفة، فضلاً عن جهودهما الموحدة والمبنية على رؤية البلدين المشتركة في المحافل الدولية والإقليمية في العديد من القطاعات.

وأشاد سفير النيبال بالعلاقات الاقتصادية والتجارية المتينة بين البلدين، والتي تتسم بالتعاون والمودة والتقدير من الطرفين ما أدى إلى تحسين العلاقات بشكل كبير، مؤكداً تطلع السفارة و«سيتي جروب» إلى تعزيز العلاقة بينهما من خلال خلق فرص للشركات والأفراد على حد سواء.

ويأتي ذلك في وقت تساهم «سيتي جروب» بشكل كبير في النمو المحلي والاجتماعي والصناعي والاقتصادي للكويت، من خلال تلبية احتياجات عملائها وتمكين خدماتها من خلال تبني تقنيات تكنولوجية متطورة، وتوظيف القوى العاملة ذات الخبرة، والعمل على تطوير مخطط النقل الرئيسي في الدولة.

وقال الرئيس التنفيذي في الشركة، ديراج بهاردواج، إن «سيتي جروب» ملتزمة بتقديم خدمات مستدامة وعالية الجودة، الأمر الذي يتماشى مع رؤية الكويت لعام 2035، اتساقاً مع التزامها تجاه المجتمع وحرصها على توفير بيئة آمنة لأفراده.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي