No Script

يتيح الخدمة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

«الوطني» يوصل العيادي لعملائه أينما كانوا

تصغير
تكبير

يحرص بنك الكويت الوطني على منح العملاء المؤهلين تجربة استثنائية، تتضمن مزيجاً من المنتجات والخدمات المصرفية المتميزة، وباقة من العروض التي تناسب نمط حياتهم الفريد.ويقدّم «الوطني» خدمة توصيل العيادي حتى باب البيت في أي مكان في الكويت، إذ تمتد خدمة التوصيل على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع أينما كان عملاء البنك، بحيث يتم التوصيل من خلال خدمة كونسيرج والتي يمكن طلبها عن طريق الاتصال على الهاتف (22969991).

ويمكن لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة، وعملاء الخدمات المصرفية المميزة، وعملاء باقة الذهبي، وعملاء الخدمات المصرفية للأعمال «بلس»، التقدم بطلب للحصول على خدمة توصيل العيادي حتى 14 أبريل الجاري، على أن يتم توصيلها لغاية 27 أبريل، وتتوافر بكل فئات النقود بداية من دينار، و5 دنانير و10 دنانير، و20 ديناراً.

وقالت المديرة في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك، نورا النجار، إن «الوطني» يحرص على مشاركة عملائه الاحتفال بالمناسبات والأعياد في إطار التزامه بإثراء التجربة المصرفية التي يحصلون عليها، وتوفير تجربة استثنائية لهم ترتكز على منحهم أكبر قدر من التميز، بما يناسب نمط حياتهم الفريد من خلال تصميم خدمات ومنتجات تناسب تطلعاتهم.

وأكدت النجار سعي «الوطني» إلى ترسيخ ريادته في تقديم أحدث المنتجات والخدمات المصرفية وأكثرها تطوراً، والعمل على توفير الحلول المالية المتنوعة لعملاء الخدمات المصرفية المميزة.

وأشارت إلى أن تصميم كل مبادرات «الوطني» خلال الأعياد والمناسبات الوطنية والدينية، يأتي تماشياً مع احتياجات العملاء التي يتم التعرف عليها بدقة من خلال التواصل الدائم معهم، كون البنك الأقرب لعملائه.

ويأتي ذلك في وقت يقدّم «الوطني» تجربة مصرفية مميزة حول العالم لخدمة عملائه في 14 دولة يتواجد فيها، بما يشمل الخدمات العقارية، والتمويل العقاري، والسحب النقدي والإيداع داخل الفروع في تلك الدول، والعديد من الخدمات الأخرى المتعلقة ببطاقاته الائتمانية والسحب الآلي.

ويوفر «الوطني» لعملاء الخدمات المصرفية المميزة مجموعة متنوعة وحصرية من الخدمات ومنها مدير علاقات عملاء متخصص يهتم بجميع احتياجات العميل المصرفية، والدخول إلى قاعات الخدمات المصرفية الممتازة، والاستفادة من مجموعة متنوعة من منتجات الاستثمار مثل «سمارت ويلث»، وخدمات «الوطني للتداول»، والأولوية في الفروع لإنجاز المعاملات المصرفية بكل سرعة وسهولة مع الصراف للخدمات المصرفية الممتازة، وخدمة توصيل البطاقات إلى المنزل، والأولوية عند الاتصال بالخدمة الهاتفية (1801801) المتوافرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وخدمة المساعدة الشخصية «الكونسيرج» التي يتميز بها عملاء «الوطني» مثل توصيل الأموال على مدار العام وخدمات التوصيل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي