No Script

بلدية العاصمة تزيل 545 إعلاناً مخالفاً

 بلدية العاصمة تزيل 545 إعلاناً مخالفاً
بلدية العاصمة تزيل 545 إعلاناً مخالفاً
تصغير
تكبير

أزالت محافظة العاصمة 545 إعلاناً مخالفاً، خلال جولات ميدانية الأسبوع الماضي.

وكشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن تنفيذ الفريق الرقابي التابع لإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بمحافظة العاصمة جولات ميدانية بجميع مناطق المحافظة بهدف التأكد من عدم وجود إعلانات مخالفة بالشوارع تعمل على إعاقة الرؤية وتشوه المنظر العام.

وأوضحت أن هذه الجولات جاءت في إطار الجولات الميدانية التي يقوم بها الفريق الرقابي لإزالة الإعلانات العشوائية وإعلانات التهاني والمناسبات من الشوارع والميادين التي تعيق الرؤية عن قائدي المركبات وتسبب الحوادث.

وأكدت مديرة إدارة التدقيق ومتابعة الخدمات البلدية بفرع بلدية محافظة العاصمة إيمان الكندري حرص الفريق الرقابي على تطبيق القرارات والضوابط المعمول بها في البلدية في شأن لائحة المحلات العامة، لافتة إلى أن الجولات الميدانية التي تم تنفيذها بجميع مناطق محافظة العاصمة خلال الفترة من 25-31 مارس الماضي أسفرت عن إزالة 545 إعلاناً مخالفاً وبأحجام مختلفة، مشيرة إلى أن أكثر الإعلانات العشوائية المخالفة التي تم رفعها وإزالتها جاء أكثرها من مناطق (جابر الأحمد - الصليبخات-وشمال غرب الصليبخات -الدوحة).

وناشدت الكندري المواطنين والمقيمين بعدم وضع إعلانات مخالفة من شانها تشويه المنظر العام وإعاقة الرؤية عن قائدي المركبات والتعدي على أملاك الدولة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي