No Script

سمو الأمير يتلقى اتصالين من السيسي وبرهم صالح للتهنئة بشهر رمضان

سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد
سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد
تصغير
تكبير

تلقى سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد اتصالا هاتفيا عصر اليوم من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي تبادل خلاله التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر الفضيل على البلدين الشقيقين والشعبين الكريمين وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات.

كما تمنى السيسي لسمو الأمير موفور الصحة والعافية ولدولة الكويت المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه.

وشكر سمو الأمير، الرئيس السيسي على هذا التواصل الأخوي وهذه البادرة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين مبتهلا إلى الباري تعالى أن يديم عليه دوام الصحة والعافية ويحقق لجمهورية مصر العربية الشقيقة كل ما تتطلع إليه من رفعة ورقي وازدهار في ظل القيادة الحكيمة له.

كما تلقى سمو أمير البلاد اتصالا هاتفيا من أخيه رئيس جمهورية العراق برهم صالح تبادل خلاله التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر الفضيل على البلدين الشقيقين والشعبين الكريمين وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات.

وتمنى صالح لسموه موفور الصحة والعافية ولدولة الكويت المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه.

وشكر سمو الأمير، الرئيس العراقي على هذا التواصل الأخوي وهذه البادرة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين مبتهلا إلى الباري تعالى أن يديم عليه دوام الصحة والعافية ويحقق لجمھورية العراق الشقيق كل ما تتطلع إليه من رفعة ورقي وازدهار في ظل القيادة الحكيمة له.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي