No Script

عودة «طاولة المعاقين»... بـ 15 ميدالية


وفد منتخب «طاولة المعاقين»
وفد منتخب «طاولة المعاقين»
تصغير
تكبير

عاد إلى البلاد وفد منتخب المعاقين لكرة الطاولة متوَّجاً بـ15 ميدالية، بعد مشاركة مميزة في بطولتي الأندية العربية الأولى، وبطولة مصر الدولية البارالمبية، اللتين أقيمتا في الصالة الرئيسية للقرية الأولمبية بهيئة قناة السويس في مدينة الإسماعيلية المصرية.

وكان في استقبال أبطال الكويت التي مثّلها نادي الإرادة والنادي الكويتي الرياضي للمعاقين، الرئيس الفخري للأخير الشيخة سهيلة الصباح، وعدد من أولياء أمور اللاعبين.

وأبدت الصباح سعادتها الغامرة بإنجاز الأبطال في منافسات الفردي، الزوجي، والزوجي المختلط، وقالت: «العدد الوافر من الميداليات التي حصدها اللاعبون يشير إلى أن كرة الطاولة لدى المعاقين تعد بمستقبل باهر، خصوصاً أن الإنجاز جاء بعد منافسة قوية مع العديد من أبطال الدول الصديقة والشقيقة، ونحن سعداء برفع علم الكويت في بطولتين كبيرتين على المستويين العربي والدولي».

وأشادت بالحضور الإيجابي للفتاة الكويتية في البطولتين، مضيفةً: «جاءت مشاركة العنصر النسائي، عبر عهد الرشيدي وملاك العنزي، إيجابية، وهي خطوة كبيرة إلى الأمام لكرة الطاولة.

نأمل في مزيد من التقدم والإنجازات الكبيرة».

من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة نادي الإرادة ورئيس الوفد، دعيج الهاجري، أن الإنجاز الذي حققه الأبطال جاء تتويجاً لجهود كبيرة قدمتها الأجهزة الإدارية والفنية، طوال الفترة الماضية، مضيفاً: «الظفر بـ15 ميدالية يعد إنجازاً كبيراً ودليلاً على أن كرة الطاولة لدى المعاقين تسير في الاتجاه الصحيح، ونحن نأمل في تسجيل حضور مميز في البطولات الإقليمية والدولية المقبلة كافة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي