No Script

الشحومي يُكرّم «أبطال القرين لليد»

الشحومي يتوسط المحتفى بهم في ديوانه
الشحومي يتوسط المحتفى بهم في ديوانه
تصغير
تكبير

أقام نائب رئيس مجلس الأمة، الرئيس الفخري لنادي القرين، أحمد الشحومي، حفل تكريم لفريقي الشباب والناشئين لكرة اليد في النادي احتفالاً بحصولهما على لقبَي الدوري، كلّ في فئته.

وأكد الشحومي الذي قدم مكافآت مجزية للاعبين في حفل أقيم في ديوان الشحومي في منطقة سلوى بأن نادي القرين يسير في الطريق المؤدي إلى منصات التتويج، وأن الإنجاز جاء بتعاون من الجميع، مشيداً، في الوقت ذاته، بالأجهزة الإدارية والفنية.

وقال: «أتابع نشاط القرين منذ البداية حيث إنني من وضع حجر الأساس في هذا النادي الذي يسري حبه في عروقي. لا بد لي من دعم أبنائنا الشباب في المجالات كافة، وخصوصاً المجال الرياضي»، وتابع: «لدينا مواهب كثيرة ونتطلع إلى رؤية القرين على القمة في مختلف الألعاب وخصوصاً كرة اليد».

وحضر الحفل الجهاز الإداري بقيادة مدير اللعبة عبدالعزيز يالوس الذي أكد أن القرين يزخر بالمواهب وأن لديه الإمكانية على المنافسة على مختلف منصات التتويج وقال: «تكريم لاعبي الفريقين ليس بغريب على الشحومي إذ إنه دائم التواجد بدعمه المادي والمعنوي والحضور الشخصي، وحرصه على الدفع بعجلة تطوير الرياضة إلى الأمام».

من جانبه، أثنى الإداري حامد مزعل على مجلس إدارة النادي وبادرة الشحومي في تكريم اللاعبين، مشيراً إلى أن التعاون بين الجميع أتى بثماره في المراحل السنية وأن المستقبل سيكون عابقاً بالإنجازات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي