No Script

التعيين يعكس ثقة الشركة بخبرات قيادييها للارتقاء بأدائها

سمير الغربللي رئيساً لمجلس إدارة «رساميل للاستثمار»

سمير الغربللي
سمير الغربللي
تصغير
تكبير

- الغربللي: سنتعاون مع أعضاء الإدارة بإطلاق أدوات استثمارية تواكب متطلبات المستقبل

عينت شركة رساميل للاستثمار، سمير الغربللي، رئيساً لمجلس الإدارة، في إطار إستراتيجيتها المتواصلة باختيار قامات اقتصادية رفيعة المستوى، تتمتع بخبرة طويلة في قطاع التمويل والاستثمار، واستمرارها في الاستثمار بكوادرها البشرية وفريق عملها، بما يعود بالمنفعة عليها وعلى مساهميها في جميع الأسواق التي تعمل بها.

وقامت الشركة بترقية دخيل الدخيل إلى منصب الرئيس التنفيذي خلفاً للغربللي، ضمن خطتها لاستمرار التعاقب الوظيفي بين أعضاء فريق عملها، ما يعكس ثقتها بالقدرات الكبيرة التي يتمتعون بها، وذلك بعد سنوات من شغل الدخيل منصب نائب الرئيس التنفيذي، ولدوره الكبير في تنفيذ العديد من الصفقات والاستحواذات حول العالم.

وذكرت «رساميل للاستثمار» أن الغربللي الذي كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي في الفترة الماضية، لعب دوراً كبيراً في إعادة هيكلتها وتحويلها إلى شركة رائدة في إدارة الأصول وفق أحكام الشريعة الإسلامية.

وأوضحت أنه سبق لرئيس مجلس الإدارة سمير الغربللي، أن ساهم بقيادة وتأسيس العديد من الشركات المتخصصة في القطاع الاستثماري في الكويت والمنطقة، وأدار أصولاً تقدر بمليارات الدولارات، لافتة إلى إطلاقه أوّل صندوق استثماري في الكويت عام 1985، وأنه أطلق عام 1993 أول صندوق تحوّط في الكويت.

وأكدت الشركة ثقتها بقدرة الغربللي على الدفع بنجاحاتها في الفترة المقبلة، والمساهمة في تحقيق رؤيتها الإستراتيجية، منوهة إلى أنه يشكل إضافة كبيرة ومهمة ضمن خطتها لتعزيز مكانتها التنافسية.

وبينت «رساميل» أن تعيين الغربللي في منصبه الجديد يأتي في إطار سياستها لإعداد أجيال متتالية من القياديين، وتجهيزهم لشغل المناصب القيادية لتحقيق أهداف نموها، وتوفير بيئة عمل جريئة وفعّالة لجميع طاقم العمل لديها.

من جهته، أعرب الغربللي عن فخره باختياره رئيساً لمجلس إدارة «رساميل»، لافتاً إلى أنه سيساهم مع فريق عمل الشركة بالارتقاء بمكانتها إلى العالمية، وموضحاً أن «رساميل» مستمرة في سياساتها بالبحث عن أفضل الفرص المجدية وذات القيمة المضافة في الكويت وجميع أنحاء العالم.

ولفت الغربللي إلى أنه سيتعاون مع جميع أعضاء مجلس الإدارة من أجل الارتقاء بحقوق المساهمين، وزيادة قيمة الأصول المدارة في الشركة، وزيادة الإيرادات، مشدداً على أن الفترة المقبلة ستشهد إطلاق العديد من الأدوات الاستثمارية المتنوعة، التي تعكس إمكانيات الشركة الكبيرة في مجاراة التطورات الاقتصادية التي يشهدها العالم على جميع المستويات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي