No Script

الشركة تسهم بمشروع إفطار صائم الذي تنفذه الجمعية داخل الكويت و22 دولة

«Ooredoo» تتعاون مع «النجاة الخيرية» بمبادرات «فرحتكم تسوى» خلال رمضان

تصغير
تكبير

تتعاون شركة «Ooredoo للاتصالات» مع جمعية النجاة الخيرية، في عدد من المشاريع الخيرية والتوعوية، لنشر المحتوى الهادف خلال شهر رمضان المبارك في حملة رمضانية بعنوان «فرحتكم تسوى».

وستساهم الشركة في مستهل الشهر الفضيل واستمراراً لجهودها في خدمة المجتمع، بمشروع إفطار صائم الذي تنفذه جمعية النجاة داخل الكويت وفي 22 دولة حول العالم، كما ستقوم بالمساهمة في تسويق 8 مشاريع خيرية خلال شهر رمضان المبارك من خلال الرسائل القصيرة.

وتـأتي هذه المبادرة الإنسانية لتتصدر المبادرات والأنشطة الخيرية المختلفة التي ستقوم بها الشركة طوال الشهر الفضيل في الكويت، من خلال جميع مواردها وقدراتها لفعل الخير، إيماناً بمبدأ العطاء والتنمية المجتمعية.

وحرصت الشركة هذا العام على تعزيز الشراكة وسبل التعاون بينها وبين «جمعية النجاة الخيرية»، إذ أكد مدير أول ادارة الاتصال المؤسسي لدى «Ooredoo الكويت»، مجبل الأيوب، أن الشركة دأبت على تقديم الدعم الإنساني والمجتمعي، ومواصلة جهودها في المجال الخيري في شهر رمضان المبارك من كل عام، لافتاً إلى أنها تستمر بذلك هذا العام، ومبيناً أن التعاون بين الجهتين في شهر رمضان سيشمل أيضاً نشر محتوى توعوي وديني موحد في مواقع التواصل الاجتماعي.

وشدد الأيوب على أن «Ooredoo» تحرص على تقديم كل أوجه الدعم للعمل الإنساني والخيري الكويتي، والمساهمة في تعظيم أثر المشاريع الخيرية على المستفيدين من الأفراد والمجتمعات.

وأثنى الأيوب على جهود جمعية النجاة الخيرية، شاكراً جميع العاملين فيها، ورواد العمل الخيري في الكويت، ومعرباً عن فخر «Ooredoo» بتنفيذ مثل هذه المبادرات والتي تكرس جهودها لتنفيذ برامج إنسانية وإنمائية، لدعم وتنمية المجتمع في الكويت وفي العديد من المجتمعات حول العالم.

من جهته، أكد رئيس قطاع الموارد والعلاقات العامة والإعلام في «النجاة الخيرية»، عمر الثويني، أن دعم «Ooredoo» لمشاريع الجمعية يعد نموذجاً في مجال المسؤولية الاجتماعية، وكان له التأثير الكبير في تنفيذ عدد من المشاريع الإنسانية والتوعوية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي