No Script

«بوبيان» يطلق «تحدي الدقيقة» لإثراء المعلومات الدينية لدى عملائه

تصغير
تكبير

أطلق بنك بوبيان مسابقته الدينية اليومية (تحدي الدقيقة) المفتوحة لجميع عملائه من خلال تطبيقه، وتحديداً عبر «مساعد» المساعد الرقمي، بجوائز نقدية على مدار شهر رمضان المبارك تتجاوز 20 ألف دينار لنحو 1000 فائز.

وقال المدير الأول في قطاع التدقيق الشرعي في البنك، الشيخ الدكتور محمد البراك، إن «تحدي الدقيقة» عبارة عن مسابقة جديدة تقدم للمرة الأولى خلال الشهر الفضيل، سعياً من «بوبيان» لإثراء حصيلة المعلومات الدينية لدى عملائه، وإتاحة فرص يومية للفوز بجوائز نقدية مميزة.

وأوضح أن «تحدي الدقيقة» انطلقت مع أول أيام شهر رمضان المبارك عبر «مساعد»، وهي متاحة خلال ساعات محددة، إذ سيطرح على المستخدم 5 أسئلة يومياً، والمطلوب الإجابة عنها جميعها بشكل صحيح خلال دقيقة واحدة فقط للفوز بجائزة نقدية فورية يتم إيداعها في حسابه الشخصي.

وأضاف البراك أن عدد الفائزين يصل إلى 30 فائزاً يومياً بـ20 ديناراً لكل منهم، ويتم إيداعها فوراً في حساباتهم الشخصية، ما عدا الأيام العشر الأواخر من الشهر الكريم بحيث ستتم زيادة حدة المنافسة ليكون عدد الفائزين 40 فائزاً يومياً بـ30 ديناراً لكل منهم.

من جانبه، قال المدير الأول للمنتجات الرقمية عبداللطيف الصانع، إن مسابقة «تحدي الدقيقة» هي الأولى من نوعها على مستوى القطاع المصرفي في الكويت، وتستخدم أحدث حلول وتقنيات الذكاء الاصطناعي لتنقل المتسابق إلى تجربة تحدٍ حماسية وتنافسية، لافتاً إلى أنها تؤكد إستراتيجية «بوبيان» في الاعتماد على الجانب الرقمي وإشراك عملائه في كل ما يقدمه ويتميز به، سواء من خدمات أو منتجات قائمة على جانب الإبداع والابتكار.

وأوضح الصانع أنه يمكن لجميع مستخدمي «مساعد» المشاركة بسهولة في التحدي، منوهاً إلى عدم اقتصار المشاركة على يوم واحد فحسب بل يمكن المشاركة والفوز يومياً، ليكون بذلك العميل أمام فرص عديدة لمضاعفة فوزه وجوائزه مع «تحدي الدقيقة» من «بوبيان».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي