No Script

«بوتيكات».. راعٍ بلاتيني لمعرض الفرص الوظيفية بجامعة الكويت

تصغير
تكبير

- الطيار: توفير بيئة عمل تسعى إلى تنمية الطاقات الإبداعيّة للخريجين وصقل مهاراتهم
- دورات تدريبيّة وبرامج أكاديميّة لتزويدهم بالخبرة والسيرة المهنيّة الاحترافيّة

في نطاق التزامها المستمر بدعم ورعاية الكوادر الوطنيّة الشابة، اختتمت «بوتـيكات» الشركة المتميّزة في عالم التجارة الإلكترونيّة رعايتها البلاتينيّة ومشاركتها بمعرض الفرص الوظيفيّة المقام في كليّة العلوم الإداريّة بجامعة الكويت والذي انطلق في 27 واستمر حتى 31 مارس.

وقال مدير العلاقات العامة لـ«بـوتـيـكـات» علي الطيار بأنّ رعاية ومشاركة الشركة في هذا المعرض تأتي تماشيًا مع جهودها الرامية إلى تمكين وتأهيل شباب وشابات الكويت الطموحين الذين يأتي الاهتمام بهم في مقدمة أولويات برنامجها الريادي للتنمية المستدامة.

كما أكد الطيار أن الشركة حريصة على إعداد جيل واعد وذلك من خلال إرضاء تطلعات الطلبة المقبلين على التخرج وتوفير بيئة عمل لهم تسعى إلى تنمية طاقاتهم الإبداعيّة وصقل مهاراتهم.

​وأشار الطيار إلى أنّ هذه المشاركة الفعّالة في المعرض انعكست من خلال تواجد موظفي «بـوتـيـكـات» بجناحها الخاص لاستقبال الطلبة الراغبين في العمل لديها، مؤكدًا أنّ فريق الشركة لم يدّخر جهدًا في تعريف زائري جناحها طبيعة العمل في قطاعاتها المختلفة وعرض الفرص الوظيفيّة المتوافرة والإجابة عن الاستفسارات والأسئلة المطروحة.

وأعلن الطيّار عن تقديم الشركة لسلسلة من الدورات التدريبيّة والبرامج الأكاديميّة المكثفة والمخصصة للطلبة والتي تتضمن تطبيقات عمليّة تهدف إلى مد المقبلين على التخرج بالخبرات المهنيّة وتهيئتهم لبناء سيرة مهنيّة احترافيّة خاصة بهم.

وذكر الطيّار أن ذلك جاء انعكاسا لإيمان «بـوتـيـكـات» بمسؤوليتها الراسخة نحو الشباب الذين يشكلون الثروة الحقيقيّة وحجر أساس تطور البلاد.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي