No Script

إطلالة تامر حسني بـ «رمضان كريم» وعمرو دياب بـ «السر»

تصغير
تكبير

في أولى إطلالات شهر رمضان الغنائية، كان هناك سباق من نوع خاص، بين الفنان المصري تامر حسني، الذي طرح أغنية دينية، والفنان عمرو دياب، الذي طرح أغنية ترعاها مؤسسة حكومية في بلاده.

تامر الذي طرح أغنيته الجديدة «رمضان كريم»، قال إنه سعيد بردود الفعل السريعة والمشاهدات العالية، بعد الطرح مباشرة على المنصات، وإنه سعيد أكثر، أن تكون ابنتاه تالية وأمايا، وابنه آدم في الكورال معه، موجهاً الشكر لفريق العمل، الشاعر محمد مصطفى صاحب الكلمات، والموسيقي محمود أنور، صاحب اللحن، والموزع الفنان محمد ياسر.

كما لفت الفنان عمرو دياب الأنظار مع الساعات الأولى من شهر رمضان بطرحه كليب، يحمل اسم «السر»، وهو بداية أغان عدة ترعاها هيئة البريد المصري.

وقالت مصادر في فريق العمل لـ«الراي»، إن الحملة ستكون في أغان عدة متتالية، تحمل أسماء مختلفة، ويظهر فيها دياب بشكل مختلف، إضافة إلى أن الحملة ليست إعلانات صريحة، ولكن من خلال أغان متنوعة (كليبات)، ويتم تصويرها تباعاً في شوارع وأماكن مصرية معروفة للدعاية عن مصر.

«السر»، من كلمات الشاعر والكاتب أيمن بهجت قمر، وألحان الموسيقار محمد يحيى، وتوزيع الموسيقي أحمد إبراهيم، إخراج طارق العريان، وطرحت على تطبيق إلكتروني (غنائي)، وعقب طرحها سجّلت «مشاهدات مرتفعة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي