pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

ثمّن المساهمات الكبيرة للزبن والصبيح والرشود

النصف: «ألافكو» ستنمّي محفظة طائراتها... وتعزّز كفاءتها التشغيلية

كرّمت شركة ألافكو لتمويل شراء وتأجير الطائرات، رئيس مجلس الإدارة السابق أحمد الزبن، ونائب رئيس مجلس الإدارة السابق براك الصبيح، وعضو مجلس الإدارة السابق عبدالوهاب الرشود، تقديراً لجهودهم المثمرة في خدمتها لسنوات طويلة ومساهماتهم الكبيرة في تعزيز مكانتها الإقليمية والعالمية.

وشكر رئيس مجلس إدارة الشركة سامي النصف، الزبن، على هامش حفل التكريم الذي أقامته الشركة بهذا الخصوص، مثمناً الجهود الكبيرة التي بذلها خلال مسيرته التي امتدت لأكثر من عقدين وتركت بصمة واضحة في الاقتصاد الكويتي، والصناعة المالية الاسلامية وصناعة تمويل شراء وتأجير الطائرات.

وأضاف النصف أن مسيرة الزبن كانت حافلة بالإنجازات وساهمت في وضع «ألافكو» على خارطة الشركات العالمية، وعززت مكانتها على المستويين الاقليمي والعالمي، وتركت أثراً كبيراً لدى جميع أفراد فريق العمل في الشركة.

وأثنى النصف على الجهود المتميزة والعطاء الكبير للصبيح والرشود، شاكراً إياهما على الجهود والعطاء المثمر والفعّال لسنوات طويلة في خدمة «ألافكو»، ولافتاً إلى أنه كان لمساهماتهما الدور الكبير في تحقيق الأهداف ورفعة الشركة وتعزيز مكانتها على مختلف الصعد.

وقال إن «ألافكو» ستواصل مسيرة التميز والنجاح في سوق تمويل شراء وتأجير الطائرات، مع الحرص على تحقيق النمو في محفظة الطائرات، وتعزيز نمو الأعمال والكفاءة التشغيلية، وتحسين الربحية والمحافظة على الريادة والمكانة المرموقة لها، بما يحقق طموحات المساهمين وينمي قاعدة العملاء ويلبي تطلعاتهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي