pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

عبدالله العوضي وصيفاً... وعبدالرحمن الفزيع في المركز الثالث

علي الخرافي... بطل «دوري اتحاد الفروسية»


الخرافي والعوضي والفزيع على منصة التتويج
الخرافي والعوضي والفزيع على منصة التتويج

نجح علي الخرافي في التتويج بلقب أول دوري في تاريخ الفروسية الكويتية، بعدما تمكن من الفوز بلقب الجولة الثامنة الأخيرة من البطولة، الجمعة، متقدماً على عبدالله العوضي الثاني وعبدالرحمن الفزيع الثالث، في الترتيب النهائي.

وفي الجولة الأخيرة، حقق الخرافي (نادي الكويت للفروسية) المركز الأول في جولة التمايز بزمن 46.11 ثانية من دون نقاط جزاء، متقدماً على راكان الحساوي، عبدالله العوضي، عناز العناز والفزيع، وحقق أيضاً المركز الخامس.

وفي الترتيب العام، رفع الخرافي رصيده إلى 159 نقطة، أمام عبدالله العوضي (نادي المسايل) بـ151، والفزيع (نادي الكويت للفروسية) بـ113، وراكان الحساوي (نادي الكويت للفروسية) بـ88.

وشارك في تكريم الأبطال، أمين السر المساعد لاتحاد الفروسية، عبدالله العصيمي.

وعبّر الخرافي عن سعادته باللقب، قائلا: «لله الحمد، الفوز جاء بتوفيق من رب العالمين ومجهود ودعم من والدي وأعمامي وإدارة نادي الكويت للفروسية التي وفّرت لنا المعسكرات الخارجية والمشاركة في البطولات المحلية والدولية».

وبارك لزميله في النادي، راكان الحساوي، حصوله على المركز الثاني في الجائزة الكبرى ضمن الجولة الأخيرة، موضحاً أن هذا الفوز هو ثمرة جهد وتخطيط من المدرب البريطاني، بن مورفي، الذي تعاقدت معه الإدارة وكان له الفضل في التطور الملحوظ في مستوى الفرسان والفارسات، الشباب منهم أو الكبار.

وتوجه الخرافي بالشكر إلى الاتحاد على تنظيم بطولة محلية ناجحة وعلى أعلى المستويات الفنية والتنظيمية وأقيمت في ثلاثة أندية مختلفة بحضور مصممي مسلك دوليين من ألمانيا والنمسا وبولندا والبرتغال والإمارات، وتابع: «شاهد الجميع الإقبال الكبير من الفرسان على المشاركة في الارتفاعات العليا وقد تخطى عددهم في الجائزة الكبرى 25 فارساً وفارسة».

بدورها، قالت أمين سر الاتحاد، نبيلة العلي: «ألف مبروك للفرسان الذين حقّقوا نتائج طيبة خلال الموسم وحظ أوفر لمن لم يحالفهم الحظ.

الموسم المقبل سيشهد تنظيم دوري من 8 جولات، علماً أن الطموح يتمثل في تنظيم أكثر من 3 بطولات دولية».

وتقدّمت العلي بالشكر إلى الهيئة العامة للرياضة على دعمها للاتحاد، والدور الكبير الذي قدمه القطاع الخاص للفروسية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي