pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

بدءاً من 7 يونيو المقبل

«الكويتية» إلى صلالة مرتين أسبوعياً

رزوقي متوسطاً الخروصي والإبراهيم
رزوقي متوسطاً الخروصي والإبراهيم

استقبل الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الكويتية المهندس معن رزوقي، سفير سلطنة عمان لدى الكويت الدكتور صالح بن عامر الخروصي، بحضور عضو مجلس إدارة الشركة أحمد الإبراهيم.

وبحث الطرفان سبل تعزيز التعاون المشترك والعلاقات الثنائية والسعي نحو تطويرها في كل المجالات التي تخص قطاع الطيران، وتطرقا إلى عمق العلاقات بين الكويت وسلطنة عمان وتقارب وجهات النظر بينهما في كل ما يعود بالمصلحة العامة والفائدة على الطرفين، ويحقق الأهداف المرجوة في توطيد أواصر الصلة بين البلدين وتعزيزها.

وثمن رزوقي الجهود الديبلوماسية للكويت وسلطنة عمان في العلاقات الثنائية، التي تجمع بين البلدين في شتى المجالات المختلفة السياسية والاقتصادية والثقافية وغيرها، والتي تساهم في تمتين وتقوية العلاقات واستمرارها على المدى الطويل، وبما يقود إلى تطويرها على نحو أفضل ليخدم جميع الاطراف ويحقق الطموحات المنشودة.

وأفاد بأن «الكويتية» أطلقت عدداً من الوجهات الجديدة ومن بينها مدينة صلالة في سلطنة عمان، بحيث سيتم تشغيل أولى رحلات الطائر الأزرق إليها اعتباراً من 7 يونيو بواقع رحلتين في الأسبوع أيام السبت والثلاثاء.

وذكر رزوقي أن اختيار «الكويتية» لوجهة صلالة جاء بعد دراسات متأنية وحصيفة للسوق بشكل عام، ومدى الإقبال على هذه الوجهة المهمة التي يكثر الإقبال عليها في موسم الصيف ولما لها من مميزات عدة كاعتدال أجوائها واشتمالها على الأماكن السياحية والجبال والقلاع الأثرية القديمة، والزخم السياحي الممتع والمساحات المليئة بالاشجار والطبيعة الخلابة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي