pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

ضمّ برنامج «مايلز آند سمايلز» لخيارات استبدال نقاط «KWT»

«الوطني» أول بنك كويتي يعقد شراكة مع «التركية»


- النصف: شراكتنا مع المؤسسات الرائدة ركيزة أساسية لتقديم باقة شاملة من الخدمات

وقّع بنك الكويت الوطني عقد شراكة مع الخطوط الجوية التركية، مع الاتفاق على توفير برنامج الولاء «مايلز آند سمايلز»، ضمن خيارات استبدال نقاط «KWT من الوطني» على كل المدفوعات باستخدام بطاقة «KWT Visa Infinite الوطني» الائتمانية.

وتعد هذه الشراكة الأولى بين «التركية» وبنك كويتي، وتثري برنامج استبدال نقاط «KWT من الوطني» على كل المدفوعات باستخدام «KWT Visa Infinite الوطني» الائتمانية الذي يضم 5 شركات طيران ويعد أكبر برنامج لاسترداد النقاط في الكويت.

ويمكن لعملاء «الوطني» اختيار الطريقة التي يريدونها للحصول على نقاط «KWT» من البنك على المدفوعات باستخدام «KWT Visa Infinite الوطني» الائتمانية وفقاً لنمط حياتهم، إما باختيار فئة الإنفاق أو فئة التاجر.

ويتيح البنك للعملاء استبدال النقاط عن طريق «الوطني عبر الموبايل» أو «الوطني عبر الإنترنت»، والاختيار بين الاسترجاع من قيمة المشتريات في البطاقة مباشرة، أو الاستبدال بحجوزات السفر لدى أكثر من 800 شركة طيران و150 ألف فندق، أو استبدال النقاط أو الحصول على القسائم الإلكترونية لدى أكثر من 190 متجراً، أو استبدال النقاط لدى شركات الطيران التي يفضلها العملاء.

ويمكن للعملاء كسب نقاط «KWT من الوطني» شهرياً لغاية ما قيمته 1000 دينار، ويمكن لحاملي «KWT Visa Infinite الوطني» الائتمانية الحصول على نقاط المكافآت لدى أكثر من 900 محل.

وقال نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك، هشام النصف «تمثل الشراكة مع المؤسسات الرائدة في كل المجالات، ومنها الخطوط الجوية التركية الناقل الوطني لتركيا والأولى عالمياً في عدد وجهاتها، جانباً رئيسياً من إستراتيجيتنا لتقديم باقة متنوعة وشاملة من الخدمات والعروض المتميزة والفريدة لعملائنا».

وأضاف النصف «ريادتنا في تقديم المكافآت الحصرية والاستثنائية عامل حاسم في إثراء التجربة المصرفية لعملائنا، وتعد بطاقة (KWT Visa Infinite الوطني) الائتمانية، بما تمنحه من نمط حياة فريد وما تقدمه من مزايا وعروض تم تصميمها لتناسب احتياجات العملاء وتلبي طموحاتهم وتطلعاتهم، انعكاساً لتلك الريادة».

وأكد حرص «الوطني» على أن يكون دائماً الأقرب لعملائه في السفر وأثناء التسوق وخلال أنشطتهم اليومية لتلبية احتياجاتهم ومكافأتهم، وضمان حصولهم على أحدث الخدمات وأفضل العروض التي تناسب تطلعاتهم.

من جانبه، قال كبير مسؤولي التسويق في «التركية» أحمد أولمستور «سعداء بشراكتنا مع مؤسسة مالية رائدة بحجم (الوطني)، لتقديم الأميال والمكافآت المتميزة لعملائه، عن طريق استرداد النقاط باستخدام برنامج ولاء الخطوط الجوية التركية المميز (مايلز آند سمايلز)».

وأوضح أولمستور أن استبدال النقاط مع برنامج «مايلز آند سمايلز» يمنح العملاء أميالاً على العديد من شركات الطيران، ويقدم مكافآت تتراوح بين تذاكر طيران وخدمات وترقيات على متن الطائرة، وبدل أمتعة إضافية إلى جانب باقة من المزايا التي تشمل خدمات التعليم والصحة والتسوق.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي