No Script

طقس نهاية الأسبوع مائل للحرارة نهاراً... ومعتدل ليلاً

تصغير
تكبير

توقّعت إدارة الأرصاد الجوية الكويتية أن تعود درجات الحرارة في البلاد حول معدلاتها المناخية في هذا الوقت من السنة ليسود طقس مائل للحرارة نهاراً ومعتدل إلى مائل للبرودة ليلاً في عطلة نهاية الأسبوع.

وأضاف مراقب التنبؤات الجوية بالإدارة عبدالعزيز القراوي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن التوقعات الجوية وفقاً لآخر تحديثات النماذج العددية الصادرة صباح اليوم، تظهر تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي حراري ضحل يُسبّب ارتفاعاً ملحوظاً في درجات الحرارة.

وتوقع القراوي أن يكون الطقس نهار الجمعة مائلاً للحرارة والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 12 و32 كيلومتراً في الساعة وتظهر بعض السحب المتفرقة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 34 و36 درجة مئوية، ويكون البحر خفيفاً إلى معتدل وارتفاع الموج ما بين 1 و4 أقدام.

وبيّن أن الطقس ليلاً يكون معتدلاً إلى مائل للبرودة والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 10 و30 كيلومتراً في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 15 و17 درجة مئوية وحالة البحر خفيف إلى معتدل وارتفاع الموج ما بين 1 و4 أقدام.

وعن الطقس نهار السبت، أفاد بأنه يكون مائلاً للحرارة وغائماً جزئياً والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 10 و30 كيلومتراً في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 34 و36 درجة مئوية ويكون البحر خفيفاً إلى معتدل وارتفاع الموج ما بين 1 و3 أقدام.

وأشار إلى أن الطقس ليل السبت يكون معتدلاً إلى مائل للبرودة والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 8 و28 كيلومتراً في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 16 و18 درجة مئوية ويكون البحر خفيفاً إلى معتدل وارتفاع الموج ما بين 1 و3 أقدام.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي