No Script

«المركزي» يكرّم الفائزين بجائزة التميّز الوظيفي 2021

الهاشل متوسطاً المكرّمين
الهاشل متوسطاً المكرّمين
تصغير
تكبير

أقام بنك الكويت المركزي حفلاً لتكريم الفائزين بجائزة التميز الوظيفي لعام 2021، برعاية المحافظ الدكتور محمد الهاشل، في إطار حرصه على تعزيز ثقافة التميز فيه وتعزيز مستوى الأداء الوظيفي.

وأشار «المركزي» إلى أن جائزة التميز تعقد للعام التاسع على التوالي، انطلاقاً من تقديره لموظفيه المتميزين، وتحفيز العاملين على مزيد من التميز ورفع مستوى الأداء وجودة العمل، وتعزيز الانتماء والولاء الوظيفي لديهم.

وذكر «المركزي» أن منح جائزة التميز يستند إلى منهجية موضوعية تتسم بالوضوح والدقة، تقوم على مجموعة من المعايير والمقاييس وتشمل أداء الموظف، وانضباطه، وتحمله للمسؤولية، وجهوده لتطوير قدراته ومهاراته ومبادراته.

وأعرب الهاشل عن شكره وتقديره للموظفين المتميزين، متمنياً لهم مزيداً من التوفيق والنجاح، وقدم الجوائز وشهادات التقدير لكل من الموظف المتميز على مستوى البنك سارة عبدالرزاق الخترش، والموظفين المتميزين على مستوى قطاعات البنك الأربعة وهم جوري أحمد الضبيب على مستوى قطاع المحافظ، وفرح أحمد الصراف على مستوى قطاع الرقابة، ومريم محمد المخيزيم على مستوى قطاع العمليات والبحوث، وخالد محمد الكندري على مستوى قطاع التنظيم والإدارة.

وأضيفت أسماء المتميزين وصورهم إلى لوحة الشرف المصممة خصيصاً لهذا الغرض في ليوان التميز بالمبنى الرئيسي للبنك، ونُشرت على الموقع الإلكتروني الداخلي له.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي