pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

استقبل رئيس النادي وفريق كرة القدم بطل كأس الاتحاد

الغانم يشيد بإنجاز «النصر»


الغانم متوسطاً الحضور
الغانم متوسطاً الحضور

استقبل رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، أمس في مبنى المجلس، رئيس نادي النصر، خالد الشريدة المطيري وفريق كرة القدم بمناسبة فوزه بكأس الاتحاد وتكريم الغانم له بمناسبة هذا الإنجاز.

وقال الغانم خلال الاستقبال: «نبارك لكم الفوز بهذه البطولة عن استحقاق وجدارة وفرحنا جميعاً بفوزكم ودخول نادي النصر مجدداً في دائرة المنافسة على البطولات المحلية وهذا أمر يثلج الصدر ويوسع دائرة المنافسة ويثري الرياضة الكويتية ويثبت أن الكويتيين جميعاً أسرة واحدة وفوز النصر هو فوز لنا جميعاً، وأتمنى لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة والجهازين الإداري والفني واللاعبين المزيد من التفوق والبطولات».

وأضاف: «حضوركم يذكرنا بالذكريات الجميلة السابقة ونتمنى المزيد من البطولات والانتصارات والمساهمة في رفع شأن الرياضة الكويتية والتي بإذن الله ستعود في القريب العاجل بتعاونكم وتآزركم وتضحياتكم وتقديمكم لمستويات فنية جميلة تنعكس على المنتخب الوطني ومستواه».

وبيّن الغانم أن نادي النصر قدم عروضاً يستحق بها الفوز على ناديي الكويت والعربي وأندية كبيرة، مضيفاً «حصلتم على هذه الكأس الغالية بجدارة واستحقاق».

من جانبه، أعرب الشريدة عن جزيل الشكر وعظيم الامتنان للرئيس الغانم على بادرته الكريمة بتكريم فريق النصر، مؤكداً ان تلك البادرة ليست بغريبة على رئيس مجلس الأمة ودعمه الدائم للرياضيين.

حضر اللقاء نائب رئيس مجلس الأمة أحمد الشحومي، وأمين سر المجلس فرز الديحاني، والنواب الدكتور عبيد المطيري والدكتور عبدالله الطريجي ومبارك العجمي، وعدد من النواب السابقين من منتسبي نادي النصر الرياضي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي