pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

القادسية يُتوّج بـ «قوى العمومي»... وكاظمة يحرز لقب الناشئين

لاعبو القادسية مُتوّجون بلقب العمومي
لاعبو القادسية مُتوّجون بلقب العمومي

تُوّج القادسية بلقب بطولة الكويت العامة لألعاب القوى لفئة العمومي، فيما أحرز كاظمة لقب فئة الناشئين، والتي نظمها اتحاد اللعبة على مدار 4 أيام على مضمار وميدان أحمد الرشدان في كيفان.

وجاء فوز «الأصفر» في البطولة، بعدما جمع لاعبوه 5ر194 نقطة، متقدماً على «الكويت» الذي احتل المركز الثاني بـ5ر153 نقطة، في حين جاء الساحل ثالثاً بـ144 نقطة.

أما «البرتقالي»، فأحرز لقب الناشئين بعدما حصد لاعبوه 169 نقطة، متقدماً على القادسية الذي حلّ ثانياً بـ143 نقطة، بينما جاء «الأبيض» ثالثاً بـ116 نقطة.

وبعد تتويج الفائزين، قال رئيس اتحاد اللعبة، سيار العنزي في تصريح لـ«كونا» إن البطولة شهدت مستويات رائعة، إذ حقّق المشاركون أرقاماً جيدة، وهنّأ الفائزين في المسابقات كافة.

وأضاف أن الاتحاد سيركّز في الفترة المقبلة على إعداد لاعبي المنتخبات الوطنية للبطولات الخارجية في طليعتها دورة الألعاب الخليجية الثالثة المقرّر أن تستضيفها البلاد في مايو المقبل، فضلاً عن البطولات الإقليمية والقارية والدولية.

ومن جانبه، أعرب نائب مدير اللعبة في القادسية، ماضي المطيري، عن سعادته بتحقيق فريقه لقب العمومي والمركز الثاني في الناشئين التي «تتوج هيمنة القادسية على البطولات المحلية لمختلف الفئات العمرية».

وأشاد المطيري بأداء لاعبيه في المسابقات كافة، ما ساهم في تصدر النادي ترتيب الدرع العام وبفارق كبير.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي