pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«سيتي» وليفربول... الخطأ ممنوع

إرلينغ هالاند يغيب عن بوروسيا دورتموند للإصابة
إرلينغ هالاند يغيب عن بوروسيا دورتموند للإصابة

سيكون الخطأ ممنوعاً على مانشستر سيتي المتصدر (70 نقطة) ومطارده ليفربول (69)، عندما يحلّ الأول ضيفاً على بيرنلي، فيما يلتقي الثاني ضيفه واتفورد، غداً، في المرحلة 31 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، قبل الموقعة المرتقبة بينهما في 10 أبريل.

ويلتقي مانشستر يونايتد السادس (50) مع ضيفه ليستر سيتي، غدا أيضاً.

على صعيد متصل، سيكون بإمكان أندية الدوري الممتاز اعتباراً من الموسم المقبل، إجراء 5 تبديلات خلال المباريات أسوة بالدوريات الكبرى الأخرى، بعدما تم التوافق على تعديل النظام، أمس.

وسُمِح للفرق الإنكليزية بإجراء 5 تبديلات في المراحل الأخيرة من الموسم 2019-2020 بسبب الجدول المزدحم، الذي فرضه تفشّي فيروس «كورونا».

وقالت رابطة الـ«بريمير ليغ» في بيان «اعتباراً من الموسم المقبل، سيسمح للأندية باستخدام 5 تبديلات، على أن يتم إجراؤها في 3 مناسبات خلال المباراة، مع فرصة إضافية (للتبديل) بين الشوطين».

من ناحية ثانية، أعلن «يونايتد» أنه سيواجه غريمه ليفربول، خلال جولة خارجية قبل انطلاق الموسم المقبل سيزور خلالها تايلند وأستراليا في يوليو.

وسيلتقي «يونايتد» مع الـ«ريدز» في بانكوك في 12 يوليو، قبل أن يسافر إلى أستراليا ليلعب مع ملبورن فيكتوري في 15 منه، وكريستال بالاس في 19 منه.

وضمن المرحلة 28 من الدوري الألماني، يخوض بايرن ميونيخ المتصدر (63) مواجهة قوية مع مضيفه فرايبورغ الخامس (45)، فيما تنتظر مطارده بوروسيا دورتموند (57) موقعة نارية مع ضيفه لايبزيغ الرابع (45)، السبت.

وأعلن مدرب «دورتموند»، ماركو روزه أن فريقه سيفتقد لجهود هدافه النروجي إرلينغ هالاند المصاب في كاحله تعرّض لها خلال فوز منتخب بلاده الساحق على أرمينيا 9-صفر في مباراة ودية سجل خلالها هدفين.

وفي المرحلة 30 من الدوري الإسباني، يسعى ريال مدريد (66) إلى الابتعاد بالصدارة موقتاً، عندما يحلّ ضيفاً على سلتا فيغو (36)، غداً، فيما يأمل أتلتيكو مدريدالرابع (54) الى انتزاع الثالث موقتاً من برشلونة، عندما يستضيف ديبورتيفو ألافيس، غداً ايضاً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي