No Script

انسحاب بادوسا وسينر مبكرا من دور الثمانية في ميامي

تصغير
تكبير

انتهت المنافسات المبكرة بدور الثمانية في بطولة ميامي المفتوحة للتنس مبكرا بعد انسحاب الإسبانية باولا بادوسا من مباراتها أمام جيسيكا بيجولا، كما انسحب الإيطالي يانيك سينر المصنف التاسع من مواجهته أمام فرانسيسكو سيروندولو أمس الأربعاء.

وقال مسؤولون إن بادوسا تعاني من مرض فيروسي، بينما عانى سينر من بثور في القدم. وكان الاثنان مرشحين للتقدم في البطولة وانسحبا خلال التأخر 4-1 بالمجموعة الأولى في المباراتين.

وفقدت بيجولا، التي صعدت للدور قبل النهائي للمرة الثانية في بطولات المحترفات من فئة ألف نقطة، إرسالها في الشوط الأول لكنها تعافت سريعا وكسرت الإرسال وأهدرت نقطة واحدة من أول عشر نقاط إرسالها الأول في وقتها المحدود بالملعب.

وأبلغت اللاعبة الأميركية الصحافيين «لا اعتقد أنني فكرت في انسحابها وليس بهذه السرعة».

وستلعب بيجولا، التي بلغت دور الثمانية هذا العام في أستراليا المفتوحة للمرة الثانية على التوالي، مع الفائزة من مواجهة إيجا شيانتيك بطلة رولان غاروس 2020 وبترا كفيتوفا بطلة ويمبلدون مرتين.

وكتبت بادوسا عبر تويتر «عانيت من المرض منذ آخر مباراة في اليوم السابق وبذلت كل جهد للتعافي لكن هذا لم يكن كافيا وسأحتاج إلى بضعة أيام للتعافي والاستعداد لموسم بطولات الملاعب الرملية».

ويعني كابوس سينر مع البثور، استمرار حلم سيروندولو الذي بلغ الدور قبل النهائي في أول مشاركة له بالقرعة الرئيسية في بطولات الأساتذة من فئة ألف نقطة.

وتفوق الأرجنتيني سيروندولو المصنف 103 عالميا على الأميركيين ريلي أوبيلكا وفرنسيس تيافو والفرنسي جايل مونفيس في مراحل سابقة بالبطولة. وسيلتقي الآن مع ألكسندر زفيريف المصنف الرابع عالميا أو كاسبر رود المصنف الثامن عالميا.

وقال اللاعب البالغ عمره 23 عاما «هذا كل شيء حلمت به».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي