pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

تهدف لمضاعفة عوائدها المالية بـ 25 مليون دينار بحلول 2025

«العيد للأغذية» تدشّن «Goals_25»... إستراتيجية جديدة للتوسع في الخليج

محمد المطيري
محمد المطيري

أطلقت شركة «العيد للأغذية» خطة إستراتيجية واضحة تحت عنوان «Goals_25»، لتكون نقطة تحول محورية في رحلتها للتطور المستمر بترسيخ الفكرة في أذهان كل فرد في بيئة العمل، وتعزيز الثقة بإستراتيجية التوسع للشركة وطموحاتها، بغية خلق فرص النمو والنجاح.

وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة، المهندس محمد المطيري، المضمون العميق في خطة «Goals_25»، ليحدد بدقة مدروسة الخطوات الإستراتيجية لـ«العيد للأغذية» في السنوات المقبلة.

وقال «يرمز الرقم 2 إلى السعي نحو إدراج الشركة في سوقين ماليين بالمنطقة، في حين يرمز الرقم 5 إلى تمكين المنتجات والخدمات والعلامات التابعة والشريكة من دخول 5 مدن تجارية وحيوية في الخليج، فيما يعبر الرقم 25 في الخطة عن مضاعفة الشركة لعوائدها المالية بقيمة 25 مليون دينار بنهاية عام 2025 مقارنة بالعوائد المالية المحققة في نهاية 2021».

وأضاف أنه بالفعل دشنت «العيد للأغذية» خطة «Goals_25»، بمباشرة العمل على افتتاح مكتب دبي قلب النشاط التجاري في المنطقة، وأحد الأسواق الإقليمية التي تتميز بالمنافسة والتنوع والقدرة الاستيعابية المرتفعة، لاستيراد وإعادة تصدير أنواع السلع والبضائع الغذائية بمواصفات تطابق الأسواق الخليجية، ليشكل مركزاً ديناميكياً لإدارة الأنشطة التجارية.

وأكد المطيري التزام «العيد للأغذية» بتحقيق خطة «Goals_25»، وتكريس كل الإمكانات والجهود لتفعيلها عبر خلق بيئة عمل ديناميكية ومرنة تدعم الأهداف وتدفع نحو نتائج إيجابية، والتوسع في هيكلها بالاعتماد على طاقات شبابية وخبرات عالمية، والتطوير المستمر لسياسات حوكمة راسخة تواكب التقدم في الأعمال بالخطة، وتساهم في تثبيت مكانتها كاسم مؤثر في الأسواق المحلية والإقليمية ونمو الأعمال، بالارتكاز الى تنويع محفظة المنتجات ومصادر الدخل والخدمات والأسواق التي تستهدفها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي