pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«ديليفرو» تعرض «بالحلو نفهم» في رمضان على تلفزيون «الراي»

سهام الحسيني
سهام الحسيني

تطلق «ديليفرو» برنامجاً تلفزيوناً في رمضان، بعنوان «بالحلو نفهم»، يُعرض على تلفزيون الراي بعد الإفطار، ويسلط الضوء في كل حلقة على نوع من الحلويات.

وتقدم البرنامج مدير عام «ديليفرو الكويت»، سهام الحسيني، وتستعرض من خلاله أطباقاً متنوعة من الحلويات العربية والغربية، الموجودة لدى أكثر من 60 محلاً ومطعماً من الأشهر والأكثر إبداعاً وابتكاراً في الكويت.

وتركز عمليات «ديليفرو» على الجوانب الثلاثة للسوق وهم السائقون والعملاء والمطاعم، ويأتي برنامج «بالحلو نفهم» داعماً ومسانداً لقطاع المطاعم في أفضل موسم للطعام والحلويات في الكويت.

وقالت الحسيني إنه منذ تأسيس مكتب «ديليفيرو» في الكويت، فقد تعاملت وتعرفت على العديد من أصحاب المطاعم الذين قدموا مشاريع فذة سواء كانت أفكاراً غربية مُطوّرة لتناسب الذوق الكويتي، أو أطباقاً كويتية بحتة عملوا على إخراجها من مطابخ المنازل ووفروها لجميع محبيها عبر خدمة التوصيل.

وأضافت «لا ينكر أحد أن الكويت تكاد تكون عاصمة الغذاء العالمية، لتنوع المطابخ والأطباق فيها، ولذلك كان لابد أن نعرض هذه الابتكارات على الجمهور، ونقدم لأصحاب المطاعم فرصة الوصول لشريحة أكبر من الجمهور عبر برنامج تلفزيوني يصل لأكبر عدد من المشاهدين».

وتابعت «لم أتوقع يوماً أن أقدم برنامجاً تلفزيونياً، ولكن الفكرة كانت مشجعة، خصوصاً أنها تتضمن الكثير من المقابلات مع العديد من أصحاب المطاعم ومحبي الطعام، وتعلمت خلالها الكثير عن صناعة البرنامج التلفزيونية».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي