pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«solutions by stc» تطلق قناة «الدفع السريع»

طرحت شركة «solutions by stc»، ذراع شركة الاتصالات الكويتية «stc» المتخصصة في توفير خدمات الشركات، قناتها الرقمية الجديدة «الدفع السريع»، المصممة خصيصاً لعملاء الشركات.

ويتماشى إطلاق قناة الدفع الجديدة مع إستراتيجية الشركة لتمكين التحول الرقمي ورفع جودة الخدمات المتاحة لهذا القطاع، إذ كشفت «solutions by stc» أن قناة الدفع السريع الرقمية ستسمح لعملاء الشركات إمكانية دفع جميع فواتيرهم تحت سقف واحد.

ويأتي إطلاق قناة الدفع الرقمية الجديدة بهدف تبسيط عملية دفع الفواتير للعملاء، من خلال قناة دفع موثوقة تغطي النطاق الكامل للحلول والخدمات، التي توافرها «solutions by stc» بدون الحاجة إلى تسجيل دخول العملاء.

وذكرت «solutions by stc» أن قناة الدفع السريع تتميز بسهولة الوصول اليها عبر (www.stc.com.kw/business/ar)، ما يوفر العناء على العملاء، لافتة إلى أنها تتيح للعملاء إمكانية دفع كاملة للفاتورة المستحقة أو دفع جزء منها، مع توفير خيار الدفع لعدد من الخطوط في آن واحد.

وكشفت عن تمتع قناة الدفع الرقمية الجديدة بخاصية تعديل المبلغ المراد سداده، والدفع بحسب نوع العقد، وخيار نسخ رابط الدفع أو مشاركته عبر تطبيق «WhatsApp»، أو خدمة الرسائل «SMS» أو عبر البريد الإلكتروني.

وأوضحت «solutions by stc» أن قناة الدفع الرقمية الجديدة ستكون متاحة لجميع عملاء الشركات «B2B» الحاليين، وستكون متوافرة على جميع منتجات وخدمات قطاع الأعمال.

وتأتي هذه الخطوة ضمن خطط «solutions by stc» لتعزيز التجربة الرقمية لعملائها، وتماشياً مع استراتيجية التحول الرقمي الخاصة بها، إذ ستسهم قناة الدفع الرقمية الجديدة في تطوير عملية الدفع لعملاء الشركات «B2B»، من خلال دفع الفواتير مباشرة عبر الإنترنت وتتبع المدفوعات التي تم تسديدها.

وأكدت «solutions by stc» أنها تحرص دائماً على تطوير وتوسيع خدماتها الرقمية والخدمات الخاصة بموقعها الإلكتروني،وأنها تقدّم للعملاء خدمات جديدة ومميزة، مبينة أن قناة الدفع الرقمية الجديدة تتماشى مع احتياجات عملائها وتوافر عليهم الكثير من الوقت، وتجعل خدماتها الرقمية سهلة وبسيطة.

واتخذت «solutions by stc» خطوات كبيرة في سبيل تقديم منتجات وخدمات جديدة تلبي احتياجات قاعدة عملائها المتنامية والمتنوعة، وتشمل الخدمات السحابية، وحلول الاتصال، والخدمات الثابتة أو اللاسلكية، والتكنولوجيا التي تدعم شبكات «5G» بريادة «stc»، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وإنترنت الأشياء، والذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى منتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات الأخرى.

وأكدت «solutions by stc» أنها ستواصل استكشاف تقنيات ومنصات جديدة من شأنها تعزيز الأنشطة اليومية للمؤسسات في مختلف القطاعات بشكل فعال، مشدة على أنها ملتزمة وحريصة على تلبية احتياجات الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم والمؤسسات الكبيرة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي