pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

كرّمت المشاركين في ملتقى تصنيف وأمن البيانات

البابطين: «Ooredoo» تستهدف ابتكاراً ونضجاً أعلى... تكنولوجياً

كرّمت «Ooredoo الكويت» نخبة من المختصين في مجال تصنيف وأمن البيانات، الذين شاركوا في الحلقة النقاشية خلال ملتقى «Ooredoo business» يوم الأحد الماضي.

وناقش الملتقى الحلول المتطورة بتصنيف وأمن البيانات، في فندق ومنتجع الجميرا، وشهد إقامة حلقة نقاشية تحت عنوان «أهمية تصنيف البيانات ودورها الفعال في الأعمال المختلفة»، إذ تم تبادل المعرفة والخبرات وتغطية السياسات الجديدة المتعلقة بتصنيف البيانات لمساعدة الشركات والمؤسسات الحكومية في عمليات التحول الرقمي وشرح جميع الجوانب المذكورة.

وكرّم الرئيس التنفيذي لدى «Ooredoo الكويت»، عبدالعزيز البابطين، الوكيل المساعد لنظم المعلومات في ديوان الخدمة المدنية سبيكة الوقيان، ورئيسة وحدة البيانات في بنك الخليج مي العويش، ومدير دائرة تقنية المعلومات في الخطوط الجوية الكويتية خالد الذكير، ورئيس فريق أمن المعلومات في «KNPC» حسين البستان، والمهندسة منار الحشاش الرائدة في مجال التكنولوجيا والتي أدارت الحلقة النقاشية.

وأكد البابطين فخر الشركة بريادة مجال تصنيف البيانات والأمن السيبراني في الكويت، لافتاً إلى نجاح الملتقى باستقطاب نخبة مميزة من المختصين في التكنولوجيا الرقمية ومن أهم القطاعات في البلاد.

وأضاف البابطين «تستهدف رؤيتنا التطوير الشامل والمستمر لخدماتنا ومنتجاتنا لتحقيق المستوى الأعلى من الابتكار والنضج بين العملاء والعمليات والتكنولوجيا»، متابعاً أن أحد مستهدفات هذه الرؤية هو التحول نحو العالم الرقمي وتعزيز البنية التحتية الرقمية، الأمر الذي يتسق مع رؤية «كويت جديدة» لعام 2035، ويؤكد مواكبة الشركة للتقدم العالمي المتسارع في الخدمات الرقمية، إذ يتطلب هذا التحول انسيابية البيانات وأمانها والمحافظة على الأمن السيبراني للقطاعات الحكومية والعملاء من الشركات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي