pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

في فعاليات «الكويت للسيارات 2022»

«شيري الغانم» تكشف عن «تيغو 8 برو ماكس» الجديدة كلياً

خطفت «شيري الغانم» الأضواء في معرض «الكويت للسيارات 2022»، الذي طال انتظاره، وكشفت عن سيارة «تيغو 8 برو ماكس» الجديدة التي تعد بتجربة من الدرجة الأولى على متن سيارة من فئة الـ«SUV» المتوسطة بسبعة مقاعد، المتاحة لعشاق السيارات في الكويت من خلال شريكها الموثوق به «الغانم للسيارات»، الذي أصبح اسمه مرادفاً للجودة والتميز، بالإضافة إلى جعل العميل محط الاهتمام والتركيز.

ويقام معرض «الكويت للسيارات» في «مول 360» حتى يوم غد، تحت رعاية وزير الأشغال العامة وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة علي الموسى، ويستضيف للمرة الأولى على الإطلاق، مجموعة «شيري برو» ممثلة بـ«الغانم للسيارات».

وشمل الجيل الجديد من سيارات «شيري» المعروضة «تيغو 2 برو»، و«تيغو 4 برو» و«تيغو 7 برو» و«تيغو 8 برو» و«أريزو 6 برو»، إذ تحتل موديلات «شيري برو» المتنوعة اليوم، بفضل تميزها بخصائص تكنولوجية وعملية متطورة، مكانة عالية في الأسواق العالمية، كما أصبحت علامة تجارية مرغوبة تضمن راحة البال المطلقة.

وسجلت «شيري» مرة أخرى رقماً قياسياً عالمياً كأكبر مصدّر للسيارات في الصين على مدى السنوات الـ 19 الماضية، بعدما قامت ببيع أكثر من 10 ملايين سيارة على مستوى العالم.

واحتلّ جناح «شيري الغانم» مركز الصدارة في «الكويت للسيارات»، واستقطب حشوداً من الزوار وسلّط الضوء على توجّه الشركة نحو التقنيات المتقدمة والمتطورة التي ستصبح في صميم مجموعة سيارات «شيري» المستقبلية.

وعكس الجناح المصمم بشكل مبتكر رؤية الشركة التي تنعكس من خلال جهودها المستمرة، في عملية تصميم المنتج المستندة إلى إدراكها العميق لميول وتفضيلات العملاء.

وكشفت «شيري الغانم» عن سيارة «تيغو 8 برو ماكس» الجديدة بالكامل المتميزة بتصميمها القوي والواثق، وبتجهيزها بأول نظام دفع رباعي ذكي متكامل من «شيري».

ويوفر الجيل الجديد من نمط القيادة الرباعي العجلات (AWD) 6 أوضاع لظروف الطريق الكاملة مع طاقة عزم دوران قوي مقاوم، يتم تبديله بسرعة وذكاء من 0 إلى 3000 نيوتن/ متر مع القدرة على التبديل إلى وضع الدفع الرباعي بسرعة، في غضون 100 متر.

وتأتي «تيغو 8 برو ماكس» مجهزة بمحرك «2.0TGDI» تبلغ طاقته القصوى 250 حصانًا وأقصى عزم دوران له 390 نيوتن/ متر، وتتميز بشاشة مزدوجة ذكية كبيرة بمقاس 24.6 بوصة ونظام صوت «SONY» مع 8 مكبرات صوت محيطية ونظام ذكي للتحكم الصوتي تم إنشاؤه مسبقاً مع 60 أمراً صوتياً، ما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بالتحكم من دون استخدام اليدين أثناء قيادتهم الخالية من المتاعب.

وتعيد «تيغو 8 برو ماكس» تعريف معايير السيارات الرياضية من خلال قوتها الفائقة، في وقت تعمل «شيري الغانم» بنشاط على توسيع نفوذها وإنشاء صورة إيجابية للعلامة التجارية من خلال تقديم منتجات وخدمات بغاية الحداثة لقاعدة عملائها الواسعة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي