pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

تمنح رواد المعرض فرصة الشراء بأفضل الأسعار

«المطوع والقاضي» تقدّم عروض «بايك» الاستثنائية في «الكويت للسيارات 2022»

أعلنت شركة مجموعة المطوع والقاضي، الموزع المعتمد لمركبات «BAIC» في الكويت، مشاركتها في فعاليات معرض «الكويت للسيارات 2022، الذي يقام في «360 الكويت» حتى يوم غد برعاية وزير الأشعال العامة وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة علي الموسى.

وأشارت «المطوع والقاضي» في بيان لها، إلى أنها تشارك في المعرض الأضخم للسيارات في السوق الكويتي، حرصاً منها على تعريف العملاء بأحدث التطورات التي طرأت على طرازات «بايك» الجديدة، بما يعكس مواكبة التطورات المتسارعة في عالم القيادة.

وأوضحت الشركة أنها تعرض خلال الحدث موديلات ومركبات «BJ40» و«X35» و«X7» من «بايك موتور» التي ترضي تطلعات جميع السائقين في الكويت، مؤكدة أن مشاركتها في المعرض تأتي حرصاً منها على التواجد في الفعاليات الكبرى التي تشهدها الكويت في قطاع السيارات، خصوصاً في المرافق الحيوية التي تشهد توافد أعداد كبيرة من الرواد مثل «مول 360»، ولافتة إلى أن فريق عملها سيكون متواجداً في جناحها للتعريف بالموديلات المعروضة والرد على استفسارات الزوار وتقديم النصائح التي تناسب احتياجاتهم، مع منحهم فرصة الحصول على تجربة قيادة لجميع الموديلات المطروحة.

وبينت الشركة أن الحضور في الحدث يأتي أيضاً لتعزيز وجودها في السوق المحلي من جهة، وزيادة حضور مركبات «بايك» على طرقات الكويت من جهة أخرى، مبينة أن الفترة المقبلة ستشهد طرح المزيد من سيارات العلامة، وإطلاق المزيد من العروض والمفاجآت من أجل تلبية متطلبات فئات العملاء كافة داخل السوق المحلي.

ونوهت الشركة إلى أنها تقدم في المعرض العديد من العروض الاستثنائية على «بايك»، بما يشمل كفالة وصيانة والتأمين ضد الغير والتظليل الحراري وغيرها من المزايا الحصرية، مشددة على حرصها على استمرار ثقة العملاء بما تقدمه لهم دائماً من حيث الجودة والضمان، وتأمين أفضل خدمات الصيانة والإصلاح على أيدي المهندسين والفنيين المهرة، القادرين على إنجاز أفضل أعمال الصيانة بأسرع وقت وبالجودة العالية مع توفير قطع الغيار الأصلية.

وأفادت الشركة أن الفترة المقبلة ستشهد إقامة العديد من الفعاليات داخل المجمعات التجارية للتعريف بمزايا «بايك»، والتي تأتي مع عودة الحياة إلى طبيعتها وتخفيف القيود المتعلقة بمكافحة جائحة كورونا من الجهات المعنية في البلاد، مع الحرص على استمرار الالتزام بجميع الشروط الوقائية لحماية الجميع من الإصابة بالفيروس.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي