No Script

بيع 800 ألف تذكرة لمباريات كأس العالم

بيع 800 ألف تذكرة لمباريات كأس العالم
بيع 800 ألف تذكرة لمباريات كأس العالم
تصغير
تكبير

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن انتهاء مرحلة المبيعات الأولى لتذاكر مباريات كأس العالم (قطر 2022) بعد أن شهدت بيع أكثر من 800 ألف تذكرة للمشجعين من أنحاء العالم لحضور مباريات الحدث الكروي الأبرز في العالم.

وقال الاتحاد في بيان الأربعاء إنه وبعد انتهاء فترة تخصيص التذاكر بنظام القرعة جرى طرح التذاكر وفق أسبقية الشراء في فترة مبيعات قصيرة المدة واستقطبت مزيدا من المشجعين في الوطن العربي والعالم.

وأضاف البيان أن قائمة الدول العشر الأولى التي تصدر المقيمون فيها قائمة الأكثر شراء للتذاكر ضمت كلا من قطر والولايات المتحدة وإنكلترا والمكسيك والإمارات وألمانيا والهند والبرازيل والأرجنتين والسعودية.

وأوضح أن تذاكر المباراة الواحدة وتذاكر المباراتين الافتتاحية والنهائية جاءت في صدارة منتجات التذاكر الأكثر رواجا رغم أن المشجعين اشتروا عددا لا بأس به من سلسلة تذاكر خاصة بفريق وسلسلة تذاكر أربعة ملاعب وبلغ عدد المبيعات الإجمالي 804 آلاف و186 تذكرة بعد أن ضمن أصحابها مقاعدهم في استادات قطر أواخر العام الجاري.

وأفاد أن فرصة أخرى ستتاح للمشجعين الذين لم يسعفهم الحظ في مرحلة المبيعات الأولى للتقدم بطلباتهم من أجل الحصول على التذاكر الأكثر رواجا في العالم خلال فترة المبيعات المقبلة لتخصيص التذاكر بنظام القرعة والتي ستنطلق على الموقع الإلكتروني يوم الثلاثاء المقبل.

وأشار إلى أنه وبعد تأهل غالبية المنتخبات المشاركة في البطولة فإن القرعة النهائية المرتقبة لكأس العالم فيفا قطر 2022 بعد غد الجمعة ستحدد توزيع المنتخبات على مجموعات البطولة وسيتمكن المشجعون حينها من معرفة أين ومتى يلعب منتخبهم المفضل قبل تقدمهم بطلبات الحصول على تذاكر مرحلة المبيعات الثانية.

وستقام نهائيات كأس العالم (قطر 2022) في الفترة من 21 من نوفمبر وحتى 18 من ديسمبر للعام الجاري.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي