No Script

ختام «دوري المحافظات»

احتفال فريق «محافظة الجهراء» باللقب
احتفال فريق «محافظة الجهراء» باللقب
تصغير
تكبير

اختتمت فعاليات دوري المحافظات لكرة القدم التي نظمها الاتحاد الكويتي للرياضة للجميع في الملاعب الخارجية لاستاد جابر، برعاية وحضور المدير العام للهيئة العامة للرياضة حمود فليطح.

وكان «فريق محافظة الجهراء بوكا جونيورز» انتزع المركز الأول، أمام «محافظة مبارك الكبير مسباحي» الوصيف، و«محافظة حولي الخميس» الثالث.

وقال فليطح: «سعداء ان نحتضن ونُحيي رياضة كرة القدم في الملاعب كافة، إن كانت عشبية أو ترابية»، مبيناً انه وانطلاقاً من مصطلح «الرياضة للجميع» فإن ذلك يؤكد اهتمام «الهيئة» بنشر الرياضة بين شرائح وفئات المجتمع كافة من خلال خلق فرص لممارسة الأنشطة بشكل منظم وتحت رعاية الدولة.

وأشار إلى أنّه حثّ كلاً من «قطاع الرياضة للجميع» و«الاتحاد الكويتي للرياضة للجميع» على تكثيف الأنشطة، خلال الفترة المقبلة، بهدف تلبية رغبات وطموحات الشباب، واعداً الرياضيين برفع سقف الجوائز.

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة «الاتحاد»، محمود أبل، ان دوري المحافظات يعتبر أول أنشطة الاتحاد بعد الانتهاء من الاحترازات الصحية التي رافقت جائحة «كورونا»، معبّراً عن سعادته بنجاح الدوري الذي شارك فيه ما يقارب من 64 فريقاً من المحافظات الست واستمر 12 يوماً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي