No Script

البنك رعى نهائي كأس سمو ولي العهد لكرة القدم

فوزي الثنيان: «الأهلي» يدعم الرياضة ويشجع المشاركة بأنشطتها

فوزي الثنيان
فوزي الثنيان
تصغير
تكبير

رعى البنك الأهلي الكويتي فعاليات النسخة التاسعة والعشرين للمباراة النهائية لبطولة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم، بين فريقي نادي الكويت والنادي العربي الرياضي، والتي أُقيمت بالتعاون مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم، على استاد الشيخ جابر الأحمد الدولي، برعاية وبحضور صاحب السمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.

ويأتي دعم البنك لبطولة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم انطلاقاً من التزامه بدعم الرياضة بشكل عام، والفعاليات الشبابية بشكل خاص، إيماناً منه بأهمية الرياضة في المجتمع الكويتي وتأثيرها في خلق بيئة إيجابية.

وقال مدير عام شؤون مجلس الإدارة في البنك فوزي الثنيان «من دواعي فخرنا وسرورنا أن نرعى بطولة كأس سمو ولي العهد، انطلاقاً من رغبتنا في دعم الرياضة وتشجيع المشاركة في الأنشطة الرياضية على مستوى البلاد».

وأضاف «تُعزز هذه المبادرة التزامنا بتقديم الدعم المستمر للأنشطة الرياضية وجهودنا للارتقاء بمستوى الرياضة في البلاد، ونحن نؤمن بأن تعزيز الرياضة داخل المجتمع يساعد على بناء روح التعاون بين أفراد المجتمع ويدعم الحياة الصحية في الكويت، ويسعدنا مشاركتنا من خلال هذه المبادرة في هذا الحدث الرياضي ومساهمتنا في إحداث تأثير أكبر عبر المجتمع الأوسع».

وذكر أن البنك يُشارك في استضافة العديد من بطولات كرة القدم الأخرى، بما في ذلك بطولة البنك الأهلي الكويتي لكرة القدم، والتي تُعد جزءاً من البرنامج الاجتماعي السنوي المصمم للتفاعل مع الشباب من خلال تشجيع الرياضة وأسلوب الحياة الصحي منذ سن مبكرة.

وكشف الثنيان عن مشاركة البنك عن كثب في أنشطة العديد من الكيانات الرياضية المحلية، بما في ذلك أكاديمية بطل المستقبل لكرة القدم، بإشراف فريق كويتي معتمد من قبل الاتحاد الكويتي لكرة القدم والاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي