No Script

«التطبيقي» يواجه «الأسترالية» في نهائي كرة قدم الصالات للرجال

الراجحي يرعى اليوم ختام دورة ألعاب التعليم العالي

تصغير
تكبير

يُسدل الستار، اليوم، على دورة الألعاب الرياضية الأولى للتعليم العالي والتي ينظمها الاتحاد الكويتي المدرسي والتعليم العالي، برعاية وحضور وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة، وزير الدولة لشؤون الشباب، محمد عبيد الراجحي، وذلك على مجمع صالات الشيخ سعد العبدالله في منطقة صباح السالم.

انطلقت الدورة، في 8 مارس الجاري، بمشاركة 13 جامعة وكلية تنافست في 6 ألعاب بمشاركة ما يقارب 700 لاعب ولاعبة من الطلاب والطالبات تنافسوا على الظفر بالميداليات والنسخة الأولى من كأس التفوق العام الذي بات قريباً من «الهيئة العامة للتعليم التطبيقي» بعدما سيطر على ألعاب عدة.

وتقام على هامش الحفل الختامي، اليوم، المباراة النهائية لدوري كرة القدم للصالات لدى الرجال بين «الهيئة العامة للتعليم التطبيقي» والجامعة الأسترالية، بعد منافسات شارك فيها 9 جامعات وشهدت 27 مواجهة.

وشهد دوري كرة القدم العشبي لدى الرجال مشاركة 12 فريقاً خاضت 25 مباراة وتوج «التطبيقي» باللقب.

وشاركت 5 جامعات في دوري كرة السلة لدى النساء خاضت 13 مباراة بنظام الدوري وتأهلت الفرق الأربعة الأولى الى الدور نصف النهائي، وكان اللقب من نصيب «التطبيقي».

وشهد دوري كرة الطائرة لدى الرجال منافسة قوية بمشاركة 5 جامعات خاضت 15 مباراة نجح خلالها «التطبيقي» في انتزاع اللقب بعد تغلبه على «جامعة الكويت».

أما منافسات الكرة الطائرة لدى النساء، فقد شهدت منافسة قوية بين 7 جامعات خاضت 13 مباراة في 4 جولات بنظام خروج المغلوب.

ولم يقل دوري كرة الصالات لدى النساء حماساً وشهد مشاركة 5 جامعات تواجهت بنظام الدوري من دور واحد، وتوج «جامعة الكويت» باللقب برصيد 10 نقاط بفارق نقطة عن «جامعة الخليج».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي