No Script

ضمن شراكتها الإستراتيجية لمسابقات «الكرة»

«stc» تحتفل بـ «العنابي»

تصغير
تكبير

احتفلت «stc»، الراعي الرسمي والشريك الإستراتيجي لاتحاد كرة القدم للموسم 2021-2022، بفريق النصر الفائز بكأس الاتحاد للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على العربي بركلات الترجيح في المباراة النهائية، على استاد الصداقة والسلام.

وتم تكريم النصر بحضور رئيس الاتحاد، الشيخ أحمد اليوسف، وفريق العلاقات العامة في «stc» ممثلاً في أحمد النويبت ويوسف المقرون.

وفي بيان لها، أشارت «stc» إلى أن «مشاركتنا المتواصلة ودعمنا اللامحدود للاتحاد الكويتي، يأتي من حرص stc على التواجد في فعالياته وأنشطته كافة طوال السنوات السابقة من منطلق شراكتنا الإستراتيجية ودورنا الريادي في القطاع الخاص»، مضيفة أن مشاركتها تأتي إيماناً بأهمية دعم الرياضة والشباب كجزء أساسي من إستراتيجية الشركة، والقيم المؤسسية التي تبني عليها خارطة الطريق لبرنامجها المتكامل للمسؤولية المجتمعية.

وتابعت: «تعتبر كأس الاتحاد مسابقة تنشيطية تشارك فيها الأندية باللاعبين الشباب، ومن هنا تأتي مشاركة ودعم stc انطلاقاً من رؤيتها في ارتقاء وتطوير كرة القدم في الكويت، والعمل يداً بيد لمستقبل أفضل للرياضة، والذي يبدأ من صقل المواهب الشابة ومنحهم الفرصة واكسابهم الخبرة حيث إن اللاعبين الشباب هم نواة الأندية المحلية والمنتخبات في السنوات المقبلة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي