No Script

«المتحد» رعى بطولة رابطة طلبة جامعة الخليج للبادل 2022

جانب من بطولة البادل برعاية البنك
جانب من بطولة البادل برعاية البنك
تصغير
تكبير

أعلن البنك الأهلي المتحد رعايته لبطولة رابطة طلبة جامعة الخليج للبادل 2022 والتي نظمها طلاب جامعة الخليج، ولاقت رواجاً كبيراً بين أوساط الرياضيين والشباب.

وأفادت رئيسة إدارة الإعلام الاجتماعي والمسؤولية المجتمعية في البنك فاتن التميمي، بأن هذه المبادرة أتت استشعاراً من البنك لدوره المجتمعي، وحرصاً من إدارته العليا على المساهمة في دعم مثل هذه الفعاليات الرياضية التي تسهم في دعم الشباب، وتحفيزهم على ممارسة الرياضة للحفاظ على الصحة البدنية والنفسية، والتي تملأ وقتهم بما يعود عليهم بالنفع، مؤكدة أن «المتحد» يؤمن بأهمية الرياضة ودورها في التشجيع على نمط حياة أكثر صحة لأفراد المجتمع.

وأضافت التميمي أن هذه الرعاية تعكس الدور البارز الذي يقوم به البنك في دعم الأنشطة والفعاليات الشبابية والرياضية، وحرصه على تنمية المهارات الرياضية لشباب الكويت.

وشكرت التميمي جامعة الخليج على حسن تنظيم هذه البطولة، وإتاحة الفرصة للطلبة للمشاركة في هذه الفعاليات الهادفة للجميع، مشددة على مواصلة «المتحد» دعم ورعاية الأنشطة والبطولات الرياضية في الكويت، للارتقاء بالرياضة الكويتية في جميع مجالاتها.

ويأتي ذلك في وقت يُعرف «المتحد» بدوره البارز في دعم الرياضة والرياضيين، انطلاقاً من برنامجه المجتمعي الذي يهتم بالمساهمات الرياضة، ويحرص على تقديم الدعم والمساندة للرياضيين الكويتيين المتميزين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي