No Script

ضمن إستراتيجية التوسع في طرح منتجات وخدمات جديدة

«بوبيان» يتفق مع «بوبيان تكافل» لتوفير خدمات تأمينية لأصحاب المشاريع

زيد السعدون
زيد السعدون
تصغير
تكبير

وقّع بنك بوبيان اتفاقية شراكة مع شركة بوبيان للتأمين التكافلي، لتقديم مجموعة واسعة من العروض والتغطيات المميزة، لمنتجات التأمين بأسعار تنافسية لعملائه من إدارة الأعمال المصرفية، في إطار العمل على إستراتيجية التوسع في طرح الجديد من المنتجات والخدمات للعملاء.

وقال المدير التنفيذي لإدارة مصرفية الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة، زيد السعدون، إن هذه الاتفاقية تأتي كخطوة مهمة لترسيخ واستكمال إستراتيجية «بوبيان» نحو دعم عملائه من أصحاب الأعمال من الأفراد والشركات، ومنحهم العديد من المزايا التي يمكن أن تساهم في نمو أعمالهم وتحقيق مستويات إنتاجية عالية وتحفيز بيئة الأعمال.

وأضاف أن «بوبيان» بجميع إداراته لا يألو أي جهد لدعم المشاريع الصغيرة والمبادرات الكويتية الشابة، والشركات الناشئة الراغبة في تحقيق تطلعاتها في السوق الكويتي، الذي يشهد نمواً متزايداً لقطاع الأعمال الخاصة.

وأكد السعدون أن «بوبيان» يُعد أكثر البنوك المحلية التى تولي الشباب اهتماماً خاصاً، انطلاقاً من الخبرات التى اكتسبها في التعامل معهم على مدار السنوات الماضية، والتي أهلته لمعرفة كل احتياجاتهم ومتطلباتهم واحتضان أفكارهم.

وأوضح أن الاتفاقية تستهدف عملاء «بوبيان» من الإدارة المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة الحاليين، لتقديم حلول وتغطيات تأمينية مبتكرة ومستحدثة خصيصاً لهم، توافر الحماية اللازمة والأمان والطمأنينة للاستمرار في إدارة اعمالهم دون عناء وتفكير تجاه الناحية التأمينية لمشروعهم.

وتابع أن أنواع المنتجات التأمينية المُقدمة من قِبل «بوبيان للتأمين التكافلي» للعملاء في إدارة المصرفية للاعمال، تشمل عرضاً خاصاً على الحرائق والأخطار المرتبطة، بحيث توافر هذه الخدمة التغطية الكاملة للحماية من الحرائق والعواصف والأعاصير والزلازل والفيضانات والأضرار.

واستكمل السعدون سلسلة الخدمات التأمينية المتمثلة في عرض خاص لتعويضات العمال، والتي تعوض عن الإصابة الجسدية لموظفي العميل والناتجة عن الحوادث التي تحدث أثناء العمل وبسبب العمل.

ولفت إلى أن «بوبيان» يوفر لعملائه من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، واحداً من أهم الحلول التأمينية، وأبرزها تغطية التعويضات الشاملة عن الأضرار التي تلحق بالطرف الثالث (عميل بوبيان) والتي يمكن تمديدها لتجنب الالتزامات المحتملة الناشئة عن انتهاك شروط السياسة.

وذكر السعدون ان الخدمات المصرفية لإدارة مصرفية الاعمال، صممت لتكون حلولاً مصرفية ذكية تفهم احتياجات هذه المشروعات، وتقدم مجموعة متنوعة من المزايا الاستثنائية التي تتيح إدارة العديد من المعاملات المصرفية بسلاسة وسهولة، مع مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية سهلة الاستخدام والمتاحة على مدار الساعة.

وبيّن أن خدمات «بوبيان» المصرفية لمصرفية الأعمال تتضمن إدارة حسابات الشركة، وتقديم الطلبات، والاطلاع على الأرصدة، والحصول على تفاصيل الحساب، وتنفيذ العديد من الخدمات الأخرى عبر الإنترنت مثل تحويل رواتب الموظفين وخدمات التحويل المحلية والدولية، وطلب دفاتر الشيكات وشهادات التدقيق، والاطلاع على تفاصيل جميع الحسابات وطباعة وتحميل كشوفات الحسابات وخدمة الإيداع وغيرها.

ولفت إلى تقديم خدمة تحويل رواتب الموظفين وغيرها من الحوافز بسرعة وسهولة عبر الإنترنت، إلى جانب أجهزة نقاط البيع التي تسهل عملية البيع في الشركات وتجعلها أكثر سلاسة وأماناً، مع توافر كل امتيازاتها، إلى جانب مزايا بوابة الدفع المصممة للشركات وتجار التجزئة، والتي تمكنهم من إدارة المعاملات التجارية عبر الإنترنت.

وكشف السعدون عن تصميم بطاقة «فيزا» الائتمانية للشركات خصيصاً، لتقدم لحاملي البطاقات مجموعة استثنائية من المزايا والفوائد، وتعطيهم فرصة للحصول على مجموعة كبيرة من العروض والتجارب الفريدة من أرقى العلامات التجارية العالمية الرائدة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي