No Script

5 فائزين بـ«Bloom»

تصغير
تكبير

كشف بنك وربة عن أسماء فائزي سحوبات «Bloom» الأسبوعية، وهم غالية جاسم محمد الظفيري، ومحمد حمد محمد العجمي، ويمان مؤتمن محمد الجاهوش، وبندر طلاب الأسود البذالي، ولولوة فارس عبدالرحمن العصيمي، حيث حصلوا على 100 دينار لكل منهم.

وينظم «وربة» في أول يوم أربعاء من بداية كل شهر سحباً خاصاً لعملاء «Bloom» ممن قاموا بتحويل المكافأة الطلابية التي يستلمونها من الدولة إليه، لتتويج 5 رابحين شهرياً بـ200 دينار لكل منهم.

وذكر مدير إدارة أول الفروع والخدمات المصرفية الخاصة في البنك، عبدالله الشعيل، أن «وربة» يقدم مكافأة تقديرية للطلبة المتفوقين والحاصلين على معدل فصلي 3.5 أو أكثر من أصل 4 نقاط بـ 50 ديناراً تودع على هيئة نقاط في برنامج الولاء «المخبة» المتوافرة على تطبيقه، بالإضافة إلى إصدار وتجديد مجاني لبطاقة «VISA» مسبقة الدفع بنسبة استرجاع 3 في المئة، وبحد استرجاع شهري بقيمة 150 ديناراً على هيئة نقاط في «المخبة». وأوضح الشعيل أن هناك برنامج مكافآت من شركائه خاص بتقديم خدمات لعملاء «Bloom»، بالإضافة إلى خصم إضافي وحصري لهم، لافتاً إلى أن مزايا «Bloom» تمتد خارج النطاق المصرفي بهدف بناء مجتمع للشباب (Bloom Community)، تجاه تعزيز المسؤولية الاجتماعية من خلال مشاركة فرق وورش عمل هدفها توظيف الطاقات الشبابية للابتكار، وإيجاد حلول للتحديات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي