No Script

«زين» شريك رئيسي لـ «الكويت للسيارات»

الموسى مُتوسطاً وليد الخشتي وفريق «زين» والمنظمين في جناح الشركة
الموسى مُتوسطاً وليد الخشتي وفريق «زين» والمنظمين في جناح الشركة
تصغير
تكبير

أكدت شركة زين للاتصالات، شراكتها الرئيسية للنسخة العاشرة من معرض الكويت للسيارات 2022، الحدث الأكبر من نوعه في الكويت الذي يوفّر منصّة مُتكاملة لوكالات السيارات والمركبات والدراجات النارية، ويستمر حتى 1 أبريل في «مول 360» تحت رعاية وزير الأشغال العامة وزير الكهرباء والماء والطاقة المُتجددة علي الموسى.

وتواصل الشركة رعاية ودعم هذا المعرض الفريد من نوعه، انطلاقاً من إيمانها بأهمية دعم مُختلف المبادرات والجهود المُبتكرة، بما يُسهم بدفع عجلة التنمية الاقتصادية في الدولة، خصوصاً وأنه يعود بشكل أكثر تميّزاً بعد توقّف أكثر من عام بسبب الجائحة.

وأوضحت «زين» أنه في الآونة الأخيرة ومع موجة التحول الرقمي التي اجتاحت مُختلف القطاعات، شهدت صناعة السيارات تطوراتٍ كبيرة حول العالم، وقد أصبحت التكنولوجيا جزءاً لا يتجزأ منها، بحيث تحتوي أحدث المركبات اليوم على أحدث التقنيات مثل الذكاء الاصطناعي وتقنيات الاتصالات الحديثة وغيرها.

ويوفّر معرض «الكويت للسيارات» المساحة الأكبر من نوعها على مستوى البلاد للعشاق والمهتمين بالمركبات والدراجات النارية، للتعرف على أحدث وآخر ما توصلت إليه الشركات العالمية والعروض الحصرية التي توافرها الوكالات المحلية التي تتواصل مع العملاء والجمهور بشكل مُباشر خلاله.

وتتواجد «زين» في المعرض من خلال جناحها الخاص على مدار فترة تنظيمه في «مول 360»، وتقوم من خلاله بتقديم تجربة مُميزة لزواره لتجربة القيادة الافتراضية مع مساحة للتنافس وفرصة لربح جوائز قيمة.

وتُدرك «زين» أهمية دور مؤسسات القطاع الخاص في تشجيع مثل هذه المبادرات، التي تدفع من الحركة الاقتصادية في الدولة، كونها إحدى أكبر الشركات الوطنية الرائدة في القطاع الخاص.

وأتت مُشاركة «زين» في الفعالية، لتؤكّد اهتمامها والتزامها بتطوير الأعمال الإبداعية المختلفة في المجتمع الكويتي المليء بأصحاب المواهب من الشغوفين والمبدعين، الذين يملكون أفكاراً إبداعية تهدف إلى تقديم حلول فعلية لاحتياجات السوق.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي