No Script

بالتعاون مع «ZainTech» ذراع المجموعة إقليمياً للحلول الرقمية

«زين» تُطلق الخدمات السحابية والأمن السيبراني... لقطاع الأعمال

تصغير
تكبير

أطلقت شركة زين للاتصالات، الخدمات السحابية المُدارة وحلول الأمن السيبراني، والتي تُقدّم من خلالها مجموعة شاملة من الخدمات العالمية الأكثر تطوراً لعُملاء الأعمال في السوق الكويتي، بالتعاون مع شركة «ZainTech» الذراع الإقليمية للمجموعة للحلول الرقمية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في أسواق الشرق الأوسط.

ويأتي إطلاق هذه الخدمات ضمن جهود «زين» المُتواصلة لتقديم قائمة مُتجددة من الحلول الآمنة لقطاع الأعمال المحلّي، والتي تخدم من خلالها الشركات والمؤسسات من القطاعين العام والخاص، سواء الكبيرة أو المتوسطة والشركات الناشئة، وفقاً لأعلى المواصفات والمعايير العالمية.

ويأتي التزام الشركة تماشياً مع إستراتيجيتها للتحول الرقمي التي تهدف إلى تمكين قطاع أعمال أكثر كفاءة في السوق الكويتي، تحت مظلة رؤية «كويت جديدة 2035».

وتم إطلاق «ZainTech» في أكتوبر من العام الماضي 2021، وهي الذراع الإقليمية لمجموعة «زين»، للحلول الرقمية وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بحيث توحّد عمليات المجموعة في القطاعات التكنولوجية لتقديم قيمة مضافة ومجموعة شاملة ومتكاملة من الخدمات والحلول الرقمية تحت سقف واحد على مستوى أسواق الشرق الأوسط.

وقال الرئيس التنفيذي للأعمال والحلول في «زين الكويت» حمد المرزوق «نقطع اليوم شوطاً جديداً في رحلتنا نحو تمكين التحوّل الرقمي الشامل والآمن في قطاع الأعمال الكويتي، بتقديمنا لمنظومة مُتكاملة من الخدمات السحابية المُدارة وحلول الأمن السيبراني للشركات والمؤسسات بالتعاون المُشترك مع (ZainTech).

وأضاف المرزوق أنه في السنوات القليلة الماضية، شهد سوق الأعمال المحلّي موجة مُتسارعة من تطبيق التحوّل الرقمي، داخل شركات القطاع الخاص والشركات الناشئة والمؤسسات الحكومية على حد السواء، في وقت ظهر العديد من التحديات الجديدة مع تلك الموجة أكدت مدى ضرورة حفظ البيانات وحماية البنى التحتية الرقمية للشركات من خطر الاختراقات.

وبين أنه لهذا الأمر فقد أخذت «زين» على عاتقها مسؤولية تقديم منظومة شاملة وموحّدة من الخدمات السحابية والحلول الرقمية لتحقيق الأمن السيبراني، وهي من الحلول الأكثر تطوّراً في فئتها والتي تستند على أحدث التقنيات العالمية.

ريادة وإلهام

من جهته، قال الرئيس التنفيذي في «ZainTech» أندرو حنا، إنه دائماً ما كانت الكويت السوق الرئيسي لعمليات «زين»، إذ ساهمت ريادة «زين الكويت» في تطوير وتقديم الحلول لقطاع الأعمال بإلهام مُبادرات وبرامج مُماثلة في أسواقها الأخرى.

وأضاف أن إنشاء «ZainTech» كمُحرّك للحلول الرقمية وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الخاصة بالمجموعة على مستوى المنطقة، يجعلها تدرك أهمية الحاجة لمواصلة تطوير حلول الأعمال لإدارة احتياجات المؤسسات التي تتحول رقمياً، ومواصلة تزويد العملاء، من خلال عملياتها، بأفضل الحلول والخدمات.

وتابع «تقوم التقنيات الحديثة كالبيانات الضخمة والخدمات السحابية والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والأمن السيبراني، بإعادة تعريف المرحلة المُقبلة من الحلول الرقمية التي ندعمها بالتعاون مع زملائنا في (زين أعمال) في الكويت، لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات ذات المواصفات العالمية الأفضل في فئتها استناداً على خبراتنا ومنظومة شركائنا الإستراتيجيين الواسعة».

وتدرك «زين» أهمية البيانات في دفع عجلة التحول الرقمي في الكويت، ودخلت في شراكات إستراتيجية مع العديد من مزودي الخدمات العالميين، الذين يعدون الأكثر ريادةً في مجال الحوسبة السحابية وحلول مراكز البيانات وخدمات تكنولوجيا المعلومات، لتقديم أفضل الحلول لعملائها من الشركات.

وتم تصميم حلول «زين» السحابية خصيصاً من قبل مهندسي الحلول المتميزين، لتمكين التحول الرقمي المستدام والابتكار وتحسين التكلفة وتسريع المدة الزمنية اللازمة للتسويق.

ويتم دعم حلول «زين» من خلال اتفاقيات مستوى الخدمة الرائدة مع دعم استباقي على مدار الساعة من خلال مركز عمليات الشبكة المتقدم، في وقت تغطي الشركة مجموعة واسعة من الحلول، من الاستشارات السحابية والخوادم الافتراضية الخاصة، والحاويات السحابية إلى مراكز البيانات داخل البلاد والتطبيقات المدارة بالكامل وغيرها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي