No Script

نظّم بطولة البادل الأولى لموظفيه

الأصبحي: «برقان» يوفر بيئة عمل تعزز رفاه فريق عمله

تكريم الفائزين
تكريم الفائزين
تصغير
تكبير

نظّم بنك برقان بطولته الأولى الخاصة بالموظفين لرياضة البادل في إطار برنامجه للمسؤولية الاجتماعية وبرنامج إشراك الموظفين، ولتسليط التزامه القوي بتعزيز ثقافة وبيئة عمل محفّزة للموظفين من خلال الأنشطة والمبادرات المختلفة.

وأقيمت مسابقة البادل في 25 مارس 2022 من أجل تعزيز القيم الأساسية للثقافة المؤسسية للبنك، وتحفيز الموظفين على التعاون والعمل الجماعي، إذ تشهد رياضة البادل، التي تجمع بين لعبتي التنس والاسكواش في منافسات بين مجموعتين ثنائيتين، إقبالاً كبيراً ومتزايداً، لما تتميز به من منافسة ممتعة تعزز حسّ العمل الجماعي الفاعل وتساعد على رفع معنويات الموظفين ودعم صحتهم الجسدية والنفسية.

وأشار البنك في بيان له، إلى أنه ولرفع مستوى التشويق والمنافسة في هذه البطولة الأولى، تمت دعوة عائلات الموظفين المشاركين إلى المباريات لتشجيع المتنافسين، لافتاً إلى توزيع جوائز على الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.

وقالت مدير أول وحدة الاتصالات الداخلية من قسم الموارد البشرية في البنك، ريما الأصبحي، هذه بطولة البادل الأولى من نوعها التي ينظمها «برقان» لموظفيه، بعدما سبقها العديد من المبادرات الرياضية لتمكينهم وتشجيعهم على اختيار أسلوب حياة أكثر نشاطاً مفيداً لصحتهم.

وأضافت أن هذه البطولة تعكس التزام «برقان» الكبير بدعم المبادرات التي تهدف إلى تطوير الموظفين، وتوفير بيئة عملٍ تعزز رفاههم، نظراً لتأثيرها الكبير على زيادة الرضا الوظيفي والإنتاجية.

من جهتها، قالت مديرة العلاقات العامة في البنك، حصة النجادة، إن بطولة البادل الأولى للموظفين، تعد جزءاً من المكون الداخلي المعني بالرياضة في برنامج المسؤولية الاجتماعية لدى «برقان»، الذي يهدف إلى إحداث تغيير إيجابي من شأنه تعزيز الثقافة الداخلية للبنك وترسيخ قيمه الأساسية.

وتابعت أن البرنامج في جوهره يهدف إلى رفع من مستوى مشاركة الموظفين عبر الاستفادة من أحدث الأنشطة التي تلاقي إقبالاً كبيراً في المجتمع، لافتة إلى أن رياضة البادل تعد حالياً واحدة من أكثر الرياضات شعبية في الكويت، ومبينة أن البنك دعم تنظيم هذه البطولة في إطار تشجيعه المستمر لموظفيه على المشاركة في أحدث الأنشطة.

وأكدت أن تشجيع ممارسة الرياضة وامتلاك أسلوب حياة نشيط، يشكلان ركيزة أساسية في برنامج المسؤولية الاجتماعية للبنك، والذي سيواصل التركيز عليها في جميع خططه المستقبلية بالنظر إلى الفوائد الكبيرة للرياضة على الصحة البدنية والنفسية، منوهة بأنه سيستمر بالاستثمار في دعم مختلف عناصر برنامجه للمسؤولية الاجتماعية بهدف دفع تطوير المجتمع في العديد من المجالات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي